الخطوط السعودية و"ساب" و"ماستر كارد" يدشنون بطاقة "الفرسان بلاتينيوم" الائتمانية المطورة

أعلنت الخطوط الجوية السعودية، الناقل الوطني للملكة، عن تدشين بطاقة "الفرسان – ساب بلاتينيوم ماستر كارد" الائتمانية المطورة، والتي تحمل علامة تجارية مشتركة مع البنك السعودي البريطاني "ساب".

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للخطوط السعودية، أنه تم تحديث بطاقة الفرسان المتوفرة مسبقا لدى البنك لتتضمن منافع ومزايا فريدة  في السوق ضمن مجموعة بطاقات ساب الائتمانية. ويوفر العرض العديد من المزايا تصل إلى 25 ألف ميل مكافأة للعملاء الجدد، والذي يعد من أفضل عروض بطاقات الفرسان في المملكة.

 

وبهذه المناسبة قال عصام أخونباي، نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج في الخطوط السعودية، أن الخطوط السعودية ملتزمة بتقديم خيارات عديدة من الشراكات والمنتجات لأعضاء الفرسان، والتي تتوافق مع تطلعاتهم وتقدم لهم العديد من المزايا. وتابع أنه على ثقة من أن الشراكة مع بنك ساب ستتيح لعملاء الخطوط السعودية إمكانية الاستفادة  من  أفضل العروض والتي تمكنهم من التخطيط لرحلاتهم بشكل أسهل والاستمتاع بأوقات لا تنسى.

 

من جهته قال بشار القنبيط، نائب العضو المنتدب لمصرفية الأفراد وإدارة الثروات في ساب، أن ساب يتمتع بمكانة ملائمة لتقديم أفضل المنتجات للعملاء المتوافقة مع متطلباتهم، نظرا لنطاقه الأوسع وقدراته المعززة بعد الاندماج. وأكد أنه يفخر بشراكتنا ساب مع  شركة الطيران الرائدة في المملكة "السعودية" وماستركارد لتقديم هذه البطاقة الائتمانية القيمة، والتي تركز بشكل أساسي على السفر.

 

وأفاد أنه يعد إطلاق هذه البطاقة جزء من استراتيجية الشركة الهادفة إلى تقديم منتجات أكثر شمولية، حيث أنها تجمع بين متطلبات السفر والتقنية وفئات الإنفاق الأخرى، بالإضافة إلى برامج الولاء والمكافآت المجزية المقدمة لمختلف شرائح عملائها.

 

من جانبها أوضحت ماريا ميدفيديفا، نائب الرئيس ورئيس تطوير الأعمال، المملكة العربية السعودية، ماستركارد، أن العام الماضي عزز مدى أهمية السفر لاتصالنا بالأصدقاء والعائلة ومجتمعات العمل لدينا، وبأن نشهد استجابة فعالة للتغيرات التي مرت على القطاع.

 

وأضافت أنه يتوقع المستهلكون اليوم الاعتماد على الابتكار أكثر من أي وقت مضى، وأكدت على أن ماستر كارد ملتزمة بالعمل مع شركائها لمواصلة تطوير وتقديم الحلول المبتكرة لتلبية احتياجات عملائها، وتوفير تجارب دفع سلسة وآمنة ومثمرة، للاطلاع على البيان الصحفي عبر موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .