لوفتهانزا تضيف نحو 130 رحلة من فرانكفورت وميونيخ إلى وجهات أوروبية مشمسة في الخريف

وسعت "لوفتهانزا" برنامج رحلاتها إلى وجهات مشمسة شهيرة، حيث سيتم تسيير أكثر من 80 رحلة جوية إضافية من مطار فرانكفورت راين ماين، وأكثر من 50 رحلة إضافية من ميونيخ، إلى أهم وجهات العطلات الأوروبية، هذا الخريف، وذلك وفقا لما جاء في موقع الشركة الرسمي.

 

جاء ذلك نتيجة استمرار الطلب المتزايد على الرحلات الجوية إلى الوجهات الترفيهية في عطلات الخريف القادمة، حيث إنه بعد أغسطس، يظهر شهر أكتوبر أعلى زيادة في الحجوزات إلى الوجهات الأوروبية المشمسة.

 

ويزداد الطلب على وجهات "لوفتهانزا" في إسبانيا بشكل خاص، لذلك، تسير شركة الطيران الآن رحلات إضافية إلى (بالما دي مايوركا، وجران كناري، وفويرتيفنتورا، ومالقة، وإشبيلية)، وغير ذلك من الوجهات الأوروبية، خلال فترة إجازات الخريف في البلاد.

 

كما ظلت البرتغال وإيطاليا واليونان تحظى بشعبية خاصة، لذلك تسير "لوفتهانزا" رحلات جوية إضافية إلى فارو وماديرا (كلاهما في البرتغال)، وكذلك إلى كالياري في سردينيا، وكاتانيا في صقلية، ورودس (اليونان)، خلال فترة إجازة الخريف.

 

وستواصل "لوفتهانزا" توسيع عرض رحلاتها الداخلية على المسارات التي تعتبر مهمة بشكل خاص للمسافرين من رجال الأعمال، وخلال الأسابيع القليلة الماضية، وسعت شركة الطيران بالفعل خدماتها لشهر أكتوبر بنسبة 45% مقارنة بشهر يوليو، على الخطوط من فرانكفورت إلى برلين وهامبورج وميونيخ، ومن ميونيخ إلى برلين وهامبورج ودوسلدورف.

 

كما أنه اعتبارا من أكتوبر، سيكون هناك ما يصل إلى 11 رحلة يومية من فرانكفورت إلى برلين بدلا من 9 رحلات يومية، وستكون هناك 10 رحلات يومية من فرانكفورت إلى هامبورج بدلا من 8 رحلات يومية، وسيتضمن جدول الرحلات من ميونيخ ما يصل إلى 9 رحلات يومية إلى دوسلدورف بدلا من 6 رحلات يومية.