أسعار ومواعيد رحلات فلاي دبي إلى وارسو في بولندا وبودابست بالمجر

أطلقت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى كل من العاصمة البولندية وارسو، والعاصمة المجرية بودابست، بدءا من 30 سبتمبر المنصرم، وستقوم الناقلة بتسيير 4 رحلات أسبوعيا من مطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار بودابست الدولي "BUD"، ورحلة يومية إلى مطار وارسو شوبا "WAW"، وستكون وارسو هي الوجهة الثانية للناقلة في بولندا بعد كراكوف "KRK".

 

وفقا لبيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لفلاي دبي، قاد الطائرة الكابتن المجري فابيان لازلو، ومساعد الطيار الأول عيسى السويدي من الإمارات الرحلة الافتتاحية إلى بودابست، وكان من بين طاقم الرحلة ابنة القبطان سيسيرنا فابيانا ريبيكا، كما تم تشغيل الرحلة الافتتاحية إلى وارسو بطاقم بولندي، بما في ذلك طاقم ضيافة يضم أغاتا سامبورسكا، كاتارزينا بورينا، وباولينا كانيوسكا.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إن شركته شهدت طلبا متزايدا على السفر هذا الصيف، ومع بدء الرحلات إلى بودابست ووارسو، تشهد شبكة الشركة نموا خلال موسم الشتاء لتوفر لمسافريها المزيد من الخيارات للسفر، كما أن رحلات فلاي دبي إلى المجر وبولندا ستعزز علاقات التعاون مع الإمارات.

 

وتشتهر وارسو العاصمة البولندية وأكبر مدنها بهندستها المعمارية الجميلة بالإضافة إلى ثقافة المقاهي والمطاعم النابضة بالحياة وتقع على نهر فيستولا وتوفر العديد من المساحات الخضراء في الهواء الطلق، وباتت وارسو إحدى الوجهات الشهيرة خاصة بين أولئك الذين يبحثون عن تجربة مليئة بالتاريخ.

 

أما بوادبست العاصمة الهنجارية فهي تقع على ضفتي نهر الدانوب وهي وجهة ترفيهية شهيرة ويمكن استكشافها بالدراجة أو القارب أو الحافلة أو سيرا على الأقدام. يمكن لزوار العاصمة المجرية استكشاف مجموعة متنوعة من المتاحف والمعارض، والهندسة المعمارية الرائعة وحمامات المياه المعدنية المعروفة.

 

ومن جهته قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، إن بدء الرحلات المباشرة إلى بودابست ووارسو يوسع شبكتها في أوروبا وإلى 20 وجهة في 17 دولة. وتابع أنه يسعد شركته أن توفر للمسافرين خيارا موثوقا به وبأسعار معقولة للسفر إلى دبي، كما ستوفر الشركة خيارات متنوعة لرحلات الربط لمزيد من الراحة عبر رحلات الرمز المشترك على شبكتي طيران الإمارات وفلاي دبي التي تضم 190 وجهة.

 

تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو 2020

سيستمتع المسافرون الذين يحجزون رحلة مع فلاي دبي إلى دبي بتذكرة مجانية لمدة يوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي، من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022. ويسري ذلك على جميع الحجوزات التي تمت اعتبارا من 1 سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث.

 

مواعيد وأسعار الرحلات

ستكون رحلات هذه الوجهات ضمن رحلات المشاركة بالرمز مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي إلى أكثر من 190 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي بما في ذلك أستراليا، الصين، المحيط الهندي، اليابان، جنوب آسيا، والولايات المتحدة.

 

وستعمل الرحلات من مبنى رقم 3 في مطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار بودابست الدولي "BUD" أيام الثلاثاء، الخميس، الجمعة، والأحد ، في حين ستعمل الرحلات إلى مطار وارسو شوبان "WAW" يوميا من مبنى 3 بمطار دبي أيضا.

 

وتبدأ أسعار تذاكر ذهاب وعودة لدرجة الأعمال من دبي إلى بودابست من 7995 درهما، وأسعار الدرجة السياحية من 1095 درهما، أما أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من بودابست إلى دبي فتبدأ من 523,700 فورنت مجري، وأسعار الدرجة السياحية من 86,792 فورنت مجري.

 

كما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى وارسو من 7000 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1730 درهما، أما أسعار تذاكر الذهاب والعودة في درجة الأعمال من وارسو إلى دبي فتبدأ من 5470 زلوتي بولندي، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1686 زلوتي بولندي.

 

يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ اياتا IATA Travel Centre، وIATA destination tracker، لمتابعة حالة الوجهة  لرحلتهم بأكملها، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضا زيارة مركز معلومات كورونا "كوفيد-19" على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  (+971) 600 54 44 45، أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركاء في السفر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.

 

للحصول على جدول الرحلات الكامل والأسعار، يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/en/plan/timetable، للاطلاع على البيان الصحفي عبر الموقع الرسمي لفلاي دبي، اضغط هنا.