الاتحاد للطيران تزيد رحلاتها إلى سيشيل لـ5 مرات أسبوعيا في أكتوبر.. المواعيد والأسعار

خصومات على أسعار التذاكر إلى سيشل تبدأ من 1795 درهما للتذكرة

 

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها إلى سيشل اعتبارا من شهر أكتوبر القادم لتوفير مزيد من خيارات السفر الملائمة للعائلات ومحبي العطلات والترفيه إلى الجزيرة الاستوائية الساحرة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لشركة الاتحاد للطيران، أن الناقلة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة، ستقوم بإضافة رحلة خامسة إلى رحلاتها الأسبوعية الـ4 المتجهة إلى سيشل اعتبارا من 7 أكتوبر، كما ستسير 7 رحلات إضافية في الفترة الواقعة بين 15 و24 أكتوبر تزامنا مع عطلة نصف الفصل الدراسي لتمنح العائلات المسافرة مع أطفالهم مزيدا من خيارات السفر المريحة خلال تلك الفترة.

 

في هذا الخصوص، قال مارتن درو، نائب أول الرئيس لشؤون المبيعات والشحن في الاتحاد، أنه ليس هناك أفضل من هذا الوقت لاستكشاف جمال جزيرة سيشل والاستمتاع بطقسها الدافئ وقضاء أجمل الأوقات على شواطئها النخيلية.

 

وتعد سيشل وجهة مميزة تجتذب المصطافين من كل صوب، ومع إمكانية سفر الحاصلين على التطعيمات من دولة الإمارات العربية المتحدة إلى الجزيرة والعودة من دون الحاجة للحجر الصحي، فإنها ستكون وجهة مثالية لقضاء عطلة قصيرة وممتعة.

 

وأطلقت الاتحاد للطيران خصومات على أسعار التذاكر إلى سيشل، عبر موقعها الإلكتروني Etihad.com تستمر حتى منتصف الليل يوم 2 أكتوبر، وتتوفر التذاكر المخفضة على أساس أولوية الوصول، ويحصل الضيوف على أسعار تبدأ من 1795 درهما لتذاكر الدرجة السياحية، على أن يتم السفر خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2021.

 

وتقع سيشل وسط المحيط الهندي، وتستغرق الرحلة الجوية من أبوظبي إليها نحو 4 ساعات و35 دقيقة فقط. وتسير الاتحاد للطيران رحلاتها إلى جزيرة ماهيه التي تعد الأكبر بين جزر سيشل ومقر العاصمة فيكتوريا.

 

يحتاج المسافرون لتقديم نتيجة فحص سلبية لمسحة الأنف قبل الصعود على طائرات الاتحاد للطيران. وللحصول على آخر التحديثات والمستجدات حول إرشادات السفر يرجى زيارة الموقع etihad.com.

 

جدول الرحلات بين الإمارات العربية المتحدة وسيشل اعتبارا من 7 أكتوبر. يخضع للتغيير.

 

للاطلاع على البيان الصحفي عبر الموقع الرسمي لشركة الاتحاد للطيران، اضغط هنا .