طيران الخليج تستأنف رحلاتها إلى القصيم وترفع التشغيل إلى السعودية لـ91 رحلة أسبوعية

أعلنت طيران الخليج، الناقلة الوطنية لمملكة البحرين، استئناف رحلاتها المباشرة إلى مطار الأمير نايف بن عبد العزيز في مدينة القصيم بالمملكة العربية السعودية بواقع 4 رحلات أسبوعية، وذلك بدءا من 3 أكتوبر المقبل، كما ستقوم الشركة بزيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إلى السعودية لتصبح 91 رحلة تزامنا مع اليوم الوطني 91 للمملكة.

 

وفي بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي لطيران الخليج، اليوم الخميس، قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لطيران الخليج، القبطان وليد العلوي، إن عمليات الشركة من وإلى المملكة العربية السعودية تكون دائما في مقدمة أولوياتها التجارية نظرا لأهمية السوق السعودي لطيران الخليج.

 

وأفاد بأنه مع استئناف الرحلات المباشرة إلى القصيم، تكون قد عادت إلى شبكة طيران الخليج السعودية بالكامل والتي تتكون من الرياض، جدة، المدينة المنورة، الدمام، والقصيم. وتابع أن شركته تفخر بالمشاركة في الاحتفال باليوم الوطني السعودي من خلال زيادة عدد رحلاتها الأسبوعية إليها إلى 91 رحلة، رمزا إلى اليوم الوطني 91 للمملكة العربية السعودية.

 

وأكد أن خدمات طيران الخليج ستوفر المرونة وسهولة ربط الرحلات لمسافريها السعوديين، سواء للسفر إلى البحرين أو ربط رحلاتهم بوجهاتهم النهائية في نطاق شبكتها العالمية المتسعة.

 

وتسير طيران الخليج رحلاتها من وإلى وجهاتها في المملكة العربية السعودية من خلال شبكتها القوية القائمة بين المملكتين منذ عقود؛ حيث تغذي هذه الشبكة الإقليمية شبكة وجهات الناقلة العالمية في المجمل.

 

نظرا لكونها إحدى شركات الطيران القليلة التي لم تتوقف عن الطيران في العام 2020؛ تستمر طيران الخليج في العمل عن كثب مع السلطات المحلية عبر شبكتها لاستئناف العمليات مع تنامي الطلب على السف، وتفخر طيران الخليج بشبكتها المرنة من خلال التكيف الفوري مع الإرشادات الحكومية وتوجيهات الطيران المدني واستجابتها للتغييرات والتحديثات المستمرة.

 

وتتم إضافة التحديثات باستمرار على الرابط gulfair.com/covid19 بما في ذلك نصائح السفر وتحديثات الشبكة وما يستجد من إجراءات الصحة والسلامة. وللاطلاع على البيان الصحفي عبر الموقع الرسمي لشركة طيران الخليج، اضغط هنا.