ليبيا تستقبل أولى رحلات ميدافيا للطيران القادمة من مالطا.. صور

بعد انقطاع أكثر من عامين، استقبل مطار معيتيقة الدولي في ليبيا رحلة شركة ميدافيا للطيران في حفل تدشين حركة الملاحة الجوية بين طرابلس وفاليتا عاصمة مالطا، بحضور وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية الليبية محمد سالم الشهوبي، ووزير الاقتصاد، ووكيل الوزارة لشئون الطيران، ورئيس مصلحة المطارات، ومدير مطار معيتيقة الدولي، وعدد من مدراء الإدارات والمراسم، ووسائل الإعلام المحلية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الصفحة الرسمية لمكتب شئون الإعلام بوزارة المواصلات عبر موقع "فيس بوك"، أنه تم استقبال وزير الاقتصاد المالطي الذي كان على متن طائرة ميدافيا أمس الإثنين الموافق 20 سبتمبر، وسط حفل رفيع المستوى، وتم تنظيم مؤتمر صحفي لوزير المواصلات ووزير الاقتصاد المالطي تم نقله مباشرة على وسائل الإعلام المحلية.

 

وكان هذا التدشين لأول رحلة بين البلدين بعد زيارة رئيس حكومة الوحدة الوطنية لجمهورية مالطا في بداية شهر سبتمبر الحالي، وتوقيع مذكرة تفاهم تم الاتفاق فيها على استئناف الرحلات الجوية بين البلدين من خلال رحلات غير منتظمة كمرحلة أولى. وللاطلاع على المنشور على الصفحة الرسمية على الصفحة الرسمية لمكتب شئون الإعلام بوزارة المواصلات عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا.