"الداخلية" الكويتية: إطلاق خدمة تجديد جواز السفر الإلكتروني اعتبارا من 21 سبتمبر

أطلق قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات ممثلا في الإدارة العامة لنظم المعلومات بوزارة الداخلية الكويتية، خدمة إلكترونية جديدة هي تجديد جواز السفر الالكتروني عبر موقع وزارة الداخلية www.moi.gov.kw، وذلك اعتبارا من غد الثلاثاء 21 سبتمبر الجاري، بالتنسيق مع الإدارة العامة للجنسية ووثائق السفر.

 

 وأوضح منشور على الحساب الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية عبر موقع "تويتر"، أن مدير عام الإدارة العامة لنظم المعلومات بوزارة الداخلية الكويتية، المهندس حسين الدوسري، قال أن هذه الخطوة جاءت بناءا على توجيهات وزير الداخلية الشيخ ثامر على صباح السالم الصباح، ومتابعة وكيل الوزارة الفريق الشيخ فيصل نواف الأحمد الجابر الصباح.

 

وأضاف أن الخدمة الجديدة تأتي إنطلاقا من استراتيجية وزارة الداخلية الرامية إلى ميكنة كافة الخدمات المقدمة للجمهور، وتواكب ما تشهده قطاعات المؤسسة الأمنية من نقلة تقنية وتكنولوجية تهدف إلى دقة الإنجاز وسرعة الأداء وتوفير الوقت والجهد على المراجعين.

 

وأشار إلى ضرورة التقيد بالإشتراطات والاحكام المنصوص عليها قبل الدخول للتجديد، وأن تكون الصورة رقمية وفق آلية محددة وذات جودة عالية، وأفاد أن دفع الرسوم الكترونيا مع ضرورة تحديد موقع الإستلام، وللمتابعة والاستفسار يمكن الاتصال على رقم الهاتف 25554499. وللاطلاع على المنشور على الحساب الرسمي لوزارة الداخلية الكويتية عبر موقع "تويتر"، اضغط هنا.