"شركات السياحة" تتعاقد مع معامل الشمس لمنح خصومات على تحليل PCR للعاملين والمسافرين

تعاقدت غرفة شركات السياحة بالإسكندرية مع معامل "الشمس" للتحاليل الطبية، والمعتمدة من شركات الطيران، لعمل تحليل PCR لفيروس كورونا للمسافرين، وقام بالتوقيع حسام الحلو نائب رئيس مجلس الإدارة ممثلا عن غرفة شركات السياحة.

 

وأوضح علي المناسترلي رئيس غرفة شركات السياحة بالإسكندرية، أن التوقيع تضمن تعاقدين:

 

الأول: يستفيد بموجبه جميع أصحاب شركات السياحة والعاملين بها وكل من يحمل كارنيه الغرفة وأسرهم حتى الدرجة الثانية، بنسبة خصم 30% على تكلفة التحليل، ليصبح سعره 900 جنيه بدلا من 1300 جنيه حاليا، وذلك بجميع فروع معامل الشمس في أنحاء الجمهورية.

 

الثاني: تستفيد منه جميع شركات السياحة بالجمهورية عند إجراء تحليل PCR لعملائها المغادرين من أجانب أو مصريين بنسبة خصم 25% أي تسدد مبلغ 975 جنيها للفرد الواحد بدلا من 1300 جنيه، ومهما كانت الأعداد، وبموجب صورة الترخيص وخطاب من الشركة إلى المعمل.

 

وقال المناسترلي إن التعاقد مدته عام، ويجدد بموافقة الطرفين، ويستفيد منه جميع أصحاب شركات السياحة وموظفيهم وأسرهم بجميع أنحاء جمهورية مصر العربية، لافتا إلى أن حاملي كارنيه الغرفة لعام 2020 يمكنهم الاستفادة من الخصم، مشيرا إلى أن معامل الشمس منتشرة بمعظم المحافظات بأكثر من 66 فرعا، وتتميز بأنها معتمدة من معظم شركات الطيران التي تعمل في مصر.