الخطوط العراقية نقلت نحو 120 ألف مسافر على متن 1105 رحلة في أغسطس الماضي

أعلنت وزارة النقل العراقية، أن الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية إحدى تشكيلات وزارة النقل، عن إحصائية أعداد المسافرين المسافرين الذين تم نقلهم على متن أسطولها الجوي خلال شهر أغسطس الماضي، وبينت الشركة ان اجمالي عدد المسافرين بلغ نحو 120 ألف و285 مسافر، على متن 1105 رحلة مباشرة إلى مختلف الوجهات الداخلية والخارجية، نفذت في مواعيدها المحددة على جدول رحلات الشركة.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيس بوك"، اليوم الأحد، أنه من المتوقع ارتفاع هذه النسب خلال الفترة القادمة من خلال الخدمات والعروض المميزة التي تقدمها الخطوط الجوية العراقية للمسافرين، وللاطلاع على البيان الصحفي على الصفحة الرسمية للخطوط الجوية العراقية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا.

 

جدير بالذكر أن وزارة النقل العراقية، أعلنت أن الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، إحدى تشكيلات وزارة النقل، سجلت زيادة في عدد الرحلات والمسافرين الذين تنقلوا على متن أسطولها الجوي خلال شهر يوليو الماضي إلى مختلف الوجهات المحلية، الإقليمة، والدولية.

 

وأفاد منشور على الصفحة الرسمية للشركة على حسابها الرسمي عبر موقع "فيس بوك"، بأن إجمالي الرحلات بلغ 996 رحلة، نفذت في التوقيتات المحددة على جدول رحلات الشركة في حين بلغ عدد المسافرين 143 ألف و342 مسافرا.

 

وتابعت الشركة أنه من المتوقع أن تشهد هذه الأعداد زيادة خلال الفترة القادمة، في ظل ماتقدمه الشركة من خدمات مميزة وعروض الأسعار التنافسية، وذلك إضافة إلى افتتاح وتشغيل عدد جديد من الخطوط لقطاعات جديدة.