الخطوط السعودية تشغل 4 رحلات أسبوعية مباشرة من الرياض وجدة إلى جزر المالديف

بدأت الخطوط السعودية، الناقل الوطني للمملكة، تسيير 4 رحلات أسبوعية مباشرة من كل من الرياض وجدة إلى جزر المالديف بعد أن كانت تمر بعاصمة سريلانكا كولمبو كمحطة توقف. وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية، أنه من خلال الرحلات المباشرة، يمكن لمختلف شرائح عملاء الشركة التخطيط لإجازاتهم والاستمتاع بشواطئ المالديف خلال عطلة نهاية أسبوع ممتدة أو لمدة أسبوع كامل.

 

وأفاد البيان بأنه يتم تشغيل الرحلات إلى جزر المالديف عبر أحدث طائراتها من طراز بوينج B777-300، و787 دريملاينر، والتي تتضمن درجة الأعمال مع أسرة قابلة للإمالة بالكامل، والدرجة السياحية مع شاشات مريحة لكل مقعد. كذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي الذي يتضمن أكثر من 50 ألف خيارا عبر نظام الترفيه على متن الطائرة، لضمان المتعة للركاب خلال الرحلة المباشرة التي تستغرق 5 ساعات.

 

وتتيح الخطوط السعودية لضيوفها عبر برنامجها السياحي "عطلات السعودية" حرية الاختيار بين باقات الإجازات المعدة مسبقا أو تصميم عطلتهم الخاصة وفقا للخيارات التي يفضلونها، ويمكن للضيوف تخصيص رحلتهم من خلال باقات خاصة إلى جزر المالديف، والتي تشمل الرحلات الجوية، الفنادق، والتنقل بين المطار والجزر المختلفة سواء عبر الطائرة المائية أو العبارة.

 

وأوضح مدير عطلات السعودية، ماجد الحربي، أنه بإمكان الضيوف الاستفادة من العروض الحصرية على باقات جزر المالديف التي توفرها منصة عطلات السعودية، بما تشمل تذاكر الطيران، وأماكن إقامة مختارة من فئتي 4 و 5 نجوم، وكافة الوجبات، فضلا عن توفير خدمة التنقل بأسعار تنافسية.

 

ويمكن لضيوف الخطوط السعودية المحصنين بلقاح فيروس كورونا وكذلك من أجرى فحصا نتيجته سلبية السفر إلى المالديف بدون حجر صحي، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية، ومنذ استئناف الرحلات الدولية من وإلى المملكة، تمكنت الخطوط السعودية من تسيير أكثر من 53 رحلة إلى مطار ماليه في جزر المالديف نقلت على متنها حوالي نحو  8 آلاف و 106 ضيف.

 

الرحلات المجدولة من الرياض أيام الأحد والخميس:

 

الرحلات المجدولة من جدة أيام الأربعاء والسبت:

 

وأوضح البيان الصحفي للخطوط الجوية السعودية، أن أوقات المغادرة والوصول بالتوقيت المحلي لكل مدينة، وأفادت أن الرحلات من وإلى جدة غير مباشرة خلال موسم الصيف.

 

 وللمزيد من المعلومات حول أحدث مستجدات الإجراءات الوقائية والاحترازية من فيروس كورونا كوفيد-19، اضغط هنا، وللاطلاع على البيان الصحفي للخطوط السعودية على الموقع الرسمي للشركة، اضغط هنا .