فلاي دبي تمنح عملائها تذكرة مجانية ليوم واحد إلى "إكسبو 2020" اعتبارا من أكتوبر المقبل

أعلنت فلاي دبي، أن المسافرين على متن رحلاتها والذين يحجزون رحلة إلى دبي سيحصلون على تذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة "إكسبو 2020" دبي، وذلك خلال الفترة من 1 أكتوبر 2021 إلى 31 مارس 2022، وستمنح التذكرة  لجميع الحجوزات التي تمت اعتبارا من 1 سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للشركة، أن هذه المبادرة تأتي لكل مسافر على خط سير رحلة طيران فلاي دبي، أو تذكرة ذهاب فقط إلى دبي، أو أي رحلة طيران متصلة بشركة فلاي دبي عبر دبي. وأفاد البيان أنه يستفيد من التذكرة المجانية ليوم واحد جميع المسافرين المؤهلين للحصول على العرض سواء كانوا مسافرين في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية.

 

وتعليقا على إطلاق المبادرة، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إن شركته ترحب بالعالم في دبي مع افتتاح "إكسبو 2020" أبوابه للزوار، وأضاف أن فلاي دبي ستلعب دورا مهما في دعم جهود دولة الإمارات لجعل هذا الحدث فريدا من خلال ربط الأسواق غير المخدومة بدبي. مؤكدا على مشاركة شركته الجميع هذا الحماس ونحن نجتمع معا لمشاهدة "إكسبو 2020" الذي يعزز من تواصل العقول وصنع المستقبل.

 

ولمدة 182 يوما، سيرحب "إكسبو 2020" دبي بالعالم بأسره في مكان واحد لحضور تجمع عالمي يضم 191 دولة مشاركة وملايين الأشخاص في تجربة فريدة لا تنسى. وستجلب كل دولة مشاركة نكهة فريدة خاصة بها، وفعاليات تضم أكثر من 60 حدثا يوميا ومئات التجارب المتنوعة من الطعام والفن والموسيقى فضلا عن الأعمال والرياضة في حدث يناسب جميع الأعمار والاهتمامات.

 

وقالت سوماثي راماناثان، نائب الرئيس - إستراتيجية السوق والمبيعات في "إكسبو 2020" دبي، إن استضافة أول إكسبو عالمي في المنطقة يشكل لحظة من لحظات الافتخار لدولة الإمارات، لا سيما ونحن نستعد لفتح أبوابنا للعالم في العام الـ50 لتأسيس الدولة وهو اليوبيل الذهبي لدولتنا.

 

وأفادت أنه كان لدعم الهيئات والمؤسسات في جميع أنحاء الدولة دورا أساسيا في مساعدتنا في تقديم حدث آمن ورائع، وستساعد إضافة فلاي دبي إلى شبكتنا التي تضم أكثر من 2500 بائع تذاكر معتمد من جميع أنحاء العالم في تسهيل وصول الملايين من الأشخاص إلى المعرض، وأوضحت أنه تتطلع للترحيب بهم في هذا الحدث الذي سيفتتح بعد اقل من شهر.

 

وقال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، أنه يسعد الشركة أن توفر لمسافريها فرصة زيارة معرض "إكسبو 2020" دبي الذي ينتظره الجميع. وأضاف أن  التخفيف التدريجي للقيود المفروضة على السفر الدولي وجهود الإمارات والبروتوكولات الخاصة بكورونا "كوفيد-19"، إلى جانب استعداد فلاي دبي لحماية المسافرين، سيشجع المزيد من الأشخاص الذين يزورون دبي خلال الأشهر الـ6 المقبلة لاستكشاف كل ما يقدمه "إكسبو 2020" والمدينة.

 

وأضاف أنه تم تعزيز شبكة الشركة لتنمو إلى أكثر من 95 وجهة في 50 دولة خلال الصيف وستواصل إضافة المزيد من الوجهات في الأشهر القليلة المقبلة. وذلك مع إطلاق عملياتها مؤخرا للأسواق غير المخدومة مثل مينسك في بيلاروسيا، سالزبورج في النمسا، وتيرانا في ألبانيا، وهو ما يؤكد التزام فلاي دبي بتعزيز الرحلات الجوية المباشرة مع دبي.

 

وستتيح فلاي دبي لعدد أكبر من الناس زيارة دولة الإمارات وخاصة مع مع بدء رحلاتها إلى أنقرة، بودابست، ليوبليانا، ووارسو اعتبارا من سبتمبر فصاعدا. كما سنستأنف عملياتها إلى هلسنكي، وزغرب في الأسابيع القليلة المقبلة بدعم من أسطولها المتنامي المكون من 54 طائرة بوينج 737 .

 

وسيستمتع الركاب بتذكرة مجانية ليوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي عن طريق حجز رحلة فلاي دبي. ستكون الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com ، أوholidays.flydubai.com، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو خلال مركز اتصال فلاي دبي على الرقم (+971) 600 54 44 45 ، أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر، لمعرفة المزيد عن تذكرة اليوم الواحد لزيارة إكسبو 2020 دبي، يرجى زيارة  الرابط التالي: https://www.flydubai.com/ar/plan/expo-2020/ .