مصر للطيران تعلن عودة رحلاتها بين القاهرة والكويت بدءا من 5 سبتمبر

صرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن شركة مصر للطيران، سوف تستأنف رحلاتها إلى الكويت اعتبارا من 5 سبتمبر الجاري، بواقع رحلتين يوميا، بأحدث طرازاتها بوينج B787-9 Dreamliner، والمعروفة باسم طائرة الأحلام، والتي تسع لعدد 309 مقاعد.

 

وتتميز مقاعد درجة رجال الأعمال بها بتوفير أعلى مستويات الخصوصية مع توافر شاشات شخصية بالدرجتين السياحية ورجال الأعمال بالإضافة إلى الخدمات الترفيهية مثل خدمة الإنترنت Wi-Fi وإمكانية إجراء المكالمات الهاتفية عبر خدمة التجوال المتوفرة على هذا الطراز، ومن المخطط أن تسير الشركة أيضا الرحلات بطرازها بوينج -800737B المزودة بشاشات شخصية ومقاعد أكثر رحابة.

 

وأضاف أبو العينين أنه يمكن لعملاء مصر للطيران حجز رحلاتهم بين القاهرة والكويت عن طريق الموقع الإلكتروني egyptair.com، ومكاتب مصر للطيران ووكلاء السياحة حول العالم، ومركز الاتصالات 1717 داخل مصر.

 

أما بالنسبة لعملاء مصر للطيران الذين قاموا بشراء تذاكرهم مسبقا والراغبين في تغيير موعد سفرهم، يمكنهم زيارة مكاتب مصر للطيران، ووكلاء السياحة حول العالم، أو الاتصال بـ 1717 داخل مصر.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه يجب على جميع العملاء المسافرين تفعيل برنامج "شلونك" عند الوصول إلى دولة الكويت، ولمعرفة متطبات السفر يرجي زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بمصر للطيران.