طيران الإمارات وخطوط "سيم إير Semair" الجنوب إفريقية توقعان اتفاقية إنترلاين

وقعت طيران الإمارات وخطوط "سيم إير Semair" الجنوب إفريقية، اتفاقية إنترلاين، وذلك في خطوة لدعم تكثيف العمليات بعد تعزيز خدمات طيران الإمارات إلى جنوب إفريقيا.

 

وسوف توفر الاتفاقية الجديدة 6 وجهات أخرى لعملاء طيران الإمارات، من خلال بوابتي الشركة في تلك الدولة، جوهانسبرج وكيب تاون، كما تغطي أيضا وجهتين سياحيتين تخدمهما "سيم إير" حصريا.

وأوضح بيان منشور على الموقع الرسمي لطيران الإمارات، أن هذه الاتفاقية تعد أول شراكة بين الناقلتين، ورابع شراكة لطيران الإمارات في جنوب إفريقيا، وتشمل الترتيبات بين طيران الإمارات و"سيم إير"، السفر بتذكرة واحدة مع الحجز، ونقل الأمتعة من جوهانسبرج وكيب تاون إلى (بلومفونتين، كيمبرلي، مارغيت، دربان، هودسبروت، بليتينبيرغ باي، وجورج وسيشن).

 

وأعرب عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، عن سعادته بإبرام اتفاقية الشراكة الجديدة، وقال إن رحلات "سيم إير" توفر لعملاء شركته مزيدا من الفرص للسفر بسلاسة عبر العديد من الوجهات السياحية الشهيرة في جنوب إفريقيا، بالإضافة إلى الميزة الإضافية للاتصال مع بليتينبيرغ ومارغيت، اللتين تخدمهما "سيم إير" حصريا.

 

وتابع أن شركته تتطلع إلى العمل مع "سيم إير" وتعزيز علاقتها، ذلك أن ربط شبكتيها يعزز التزامها بتقديم مزيد من فرص السفر لعملائها، خصوصا أولئك الراغبين في تجربة الوجهات المفضلة حاليا في جنوب إفريقيا، وكذلك المسافرين الذين يخططون لرحلات جديدة، ويمكن للعملاء حجز رحلاتهم على emirates.com أو من خلال مكاتب مبيعات طيران الإمارات ووكالات السفر المعتمدة.

 

وتعليقا على اتفاقية الشراكة، قال رئيس "سيم إير" التنفيذي، مايلز فان دير مولين، إن اتفاقية الإنترلاين تقدم لعملاء شركته الراحة والتوفير، حيث يمكنهم الآن الانتقال بسلاسة من رحلاتها إلى الشبكة العالمية الواسعة لهذه الناقلة العالمية الشهيرة بالجودة والتميز، وأوضح أنه في الوقت الذي تواصل شركته توسعها على درب التعافي من كورونا، فإنها تدرك الآن أكثر من أي وقت مضى أن الشراكات هي مفتاح نجاحها.

 

كانت طيران الإمارات قد عززت، منذ مطلع أغسطس الجاري، عملياتها من وإلى جنوب إفريقيا، وتشغل حاليا 14 رحلة أسبوعيا عبر بواباتها الـ3 في تلك الدولة: (جوهانسبرج، كيب تاون، ودربان)، وتواصل إعادة بناء شبكتها العالمية بأمان واستدامة، وربط العملاء مع دبي وعبرها إلى أكثر من 120 وجهة.

 

وتعمل طيران الإمارات على توسيع تواجدها في جنوب إفريقيا، وذلك من خلال تعزيز اتفاقيات الإنترلاين والمشاركة بالرمز مع الخطوط الجوية لجنوب إفريقيا، "إيرلينك"، "سيم إير"، و"فلاي سيف إير"، ما يوفر مزيدا من المزايا والخيارات لعملائها، ويدعم جهود تعافي صناعة الطيران العالمية، للاطلاع على البيان الصحفي عبر الموقع الرسمي لطيران الإمارات، اضغط هنا.