السياحة: إعداد محتوى فني فوتوغرافي للترويج لمنطقة الساحل الشمالي على السوشيال ميديا

عقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، أمس الإثنين، اجتماعا موسعا مع ممثلي الشركة الدولية التي تتولى مهام إدارة وتطوير مواقع التواصل الاجتماعي الترويجية، الخاصة بهيئة تنشيط السياحة، للاطلاع على ما تم من أعمال خلال الفترة الماضية، ومناقشة خطة الترويج المستقبلية للمقصد المصري عبر هذه المواقع.

 

وخلال الاجتماع، استعرض ممثلو الشركة، ما قاموا به للترويج للمقصد المصري خلال الفترة الماضية، حيث قاموا بإعداد محتوى فني فوتوغرافي لتسليط الضوء على ما تتمتع به منطقة الساحل الشمالي من منتجات وأنشطة ومنتجعات سياحية متنوعة ومتميزة، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي الترويجية للهيئة، وذلك في ظل ما يشهده الساحل الشمالي من إقبال من المصريين والسائحين، خاصة الأشقاء العرب، خلال الموسم السياحي الصيفي.

 

كما استعرضوا المحتوى الدعائي الذي سيتم نشره خلال الفترة المقبلة، وما يتضمنه من صور وأفلام قصيرة وعرض للتجارب السياحية والترفيهية والأنشطة السياحية المختلفة في مصر، وذلك ضمن خطتهم للترويج للمقصد المصري، خاصة مع اقتراب الموسم السياحي الشتوي.

 

وتم خلال الاجتماع، مناقشة الملامح الأساسية للاستراتيجية الإعلامية للترويج السياحي لمصر، التي تم تسليمها الأسبوع الماضي من قِبل التحالف الكندي الإنجليزي، الذي كُلف بإعدادها منذ بداية العام الحالي، وذلك حتى يتم تحديث المحتوى الدعائي وفقا لما تتضمنه الاستراتيجية.

 

يأتي الاجتماع في إطار خطة وزارة السياحة والآثار للترويج للمقصد السياحي المصري داخليا ودوليا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، وحضره غادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، وأحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، ويمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية، ولمياء كامل مساعد الوزير للترويج، وسوزان مصطفى مدير عام التخطيط والمتابعة ورئيس الحملة الدولية بالهيئة.