بدء حجز دراجات مبادرة "دراجتك.. صحتك" غدا.. الأسعار والشروط

تستعد وزارة الشباب والرياضة، غدا الجمعة، لطرح الدفعة الثالثة من المرحلة الثالثة لمبادرة "دراجتك.. صحتك"، بإجمالي 3200 دراجة، بواقع (2000 دراجة جبلي - 600 دراجة هجين - 400 دراجة للفتيات - 200 دراجة كهربائية)، وتهدف المبادرة إلى تشجيع المواطنين على ركوب الدراجات، من خلال تقديم 4 أنواع من الدراجات بسعر أقل من السوق، بنسبة 30% على الأقل.

 

أسعار الدراجات كالتالي:

 

- الدراجة الجبلي: 1909 جنيهات.

- الدراجة الهجين: 2331 جنيها.

- دراجة الفتيات: 1978 جنيها.

- الدراجة الكهربائية: 12 ألف جنيه.

 

ويضاف مبلغ 89 جنيها، في حالة رغبة العميل في شحن الدراجات "الجبلي، الهجين، الفتيات" بجميع محافظات الجمهورية، ومبلغ 250 جنيها في حالة رغبة العميل في شحن الدراجة الكهربائية.

 

تم إضافة الدراجة الخاصة بالفتيات بالدفعة الثالثة، وذلك نظرا لإقبال الفتيات والسيدات على اقتناء دراجة وزارة الشباب والرياضة خلال المراحل السابقة، كما تم إضافة عدد من الدراجات الكهربائية التي تساعد الراكب على قطع مسافات كبيرة بالدراجة تصل إلى 50 كم، وبسرعة تصل إلى 30 كم في الساعة، من خلال الاعتماد على البطارية والمحرك، "ويقدم بنك مصر تسهيلات في السداد للراغبين في شراء الدراجة الكهربائية على 12 شهرا بدون فوائد".

 

يتم إتاحة الدراجات على "بوابة مصر للشباب والرياضة" بأسبقية الدفع، من خلال شركة "فوري"، مع إمكانية شحن الدراجات لجميع أنحاء الجمهورية.

 

لحجز الدراجات يتم التسجيل على الرابط التالي: www.emys.gov.eg/bike، على أن يبدأ الحجز بداية من الساعة 5 مساء غد الجمعة، ويتم تسليم الدراجات بمحافظات الجمهورية من خلال مديريات الشباب والرياضة، ويتم تسليم الدراجات للحاجزين من محافظتى القاهرة والجيزة بالمركز الأولمبي بالمعادي.

 

وترحب وزارة الشباب والرياضة بكل الطلبات من الهيئات والمؤسسات على مستوى الجمهورية، بهدف نشر ثقافة ركوب الدراجات والاعتماد على الدراجة كوسيلة آمنة للانتقال، فضلا عن فوائدها البدنية والصحية.