ريان إير تضيف 11 مسارا جديدا لشتاء 2021.. الأسعار تبدأ من 19.99 جنيه إسترليني

أعلنت شركة الطيران منخفضة التكلفة "ريان إير Ryanair"، عن إطلاق 11 مسارا جديدا لرحلاتها الجوية، من مدن المملكة المتحدة، هذا الشتاء، بمقاعد تبدأ من 19.99 جنيه إسترليني، وذلك وفقا لما جاء في موقع صحيفة "إندبندنت independent" البريطانية.

 

سوف يتمتع المسافرون من برمنجهام، بمسار مباشر مع: بوخارست في رومانيا، وميلانو وتورينو في إيطاليا، والعاصمة الليتوانية فيلنيوس، كما تعد مالقة وبرشلونة، وجهتين جديدتين لشركة الطيران من مطار بريستول، بينما سيستفيد سكان بورنماوث المحليين من الخدمات إلى بودابست وفروكلاو في بولندا. كما تشمل الطرق الأخرى: من جاتويك إلى مالقة، ومن كارديف إلى دبلن، ومن لوتون إلى غرونوبل، وكلها ستسير بمعدل 6 مرات في الأسبوع.

 

وكجزء من برنامج تعافي الشركة، ستجعل تلك الإضافات الجديدة، إجمالي مسارات "ريان إير" يصل إلى 400 وجهة، هذا الشتاء، كما تهدف الشركة إلى الاستفادة من زيادة ثقة المسافرين البريطانيين، في حجز عطلات إلى أوروبا.

 

قال المدير التجاري لشركة الطيران "رايان إير"، جايسون ماكجينيس: "بصفتنا أكبر شركة طيران في أوروبا، يسعدنا أن نعلن عن 11 مسارا شتويا جديدا من مدن المملكة المتحدة بورنموث وبرمنجهام وبريستول وكارديف ولندن، لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بعطلة شتوية مشمسة".

 

كما أطلقت الشركة أيضا، تخفيضات على الرحلات الجوية حتى مارس 2022، ومن المقرر أن تستمر حتى منتصف ليل 19 أغسطس الجاري، بأسعار بقيمة 19.99 جنيه إسترليني على العديد من المسارات.

 

ويتمتع المسافرون أيضا بوجود خدمة "رسوم تغيير صفرية zero change fee"، مما يعني أنه يمكنهم تغيير الحجوزات التي تم إجراؤها قبل 30 سبتمبر 2021، دون دفع أي رسوم.

 

يأتي ذلك بعد أن أعلنت "رايان إير" عن خسائر بقيمة 3 ملايين يورو (2.6 مليون جنيه إسترليني) يوميا، بين أبريل ويونيو 2021، وكان هذا أعلى من نفس الفترة في عام 2020، عندما انهارت حركة السفر تماما.

 

كما أعلنت "رايان إير"، مؤخرا، أنها ستوقف رحلاتها من مطار ساوثيند، في نهاية شهر أكتوبر القادم.