الطيران العماني تمدد منح التغطية المجانية ضد كورونا للمسافرين إلى نهاية ديسمبر القادم

أعلنت شركة الطيران العماني تمديد فترة منح التغطية المجانية ضد فيروس كورونا "كوفيد-19" لعملائها المسافرين حتى 31 ديسمبر 2021، ويشمل هذا العرض المقيمين في السلطنة من الأجانب الذين يتطلب سفرهم التمتع بتغطية طبية عند السفر إلى وجهاتهم والعودة إلى السلطنة.

 

وأوضحت الشركة في منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيس بوك"، أن تغطية السفر المجانية ضد فيروس كورونا مع الطيران العماني هي لضمان توفير الحماية لعملائها ضد الفيروس، وأفادت أنها اتخذت مجموعة من الإجراءات الضرورية لتوفير أقصى درجات بالأمان وراحة البال عند سفرهم إلى وجهتهم التالية.

 

وأشار الموقع الرسمي للشركة أن التغطية ضد فيروس كورونا "كوفيد-19" على جميع وجهات الطيران العماني، وأوضحت أنه يمكن للعميل حجز رحلته عبر الموقع الإلكتروني للطيران العماني، مكاتب الطيران العماني، أو وكيل السفر الخاص به، وسيتلقى تلقائيا تغطية تأمين مجانية للتكاليف الطبية المتعلقة بفيروس "كوفيد-19" وتكاليف الحجر الصحي، وستتم تغطيته لمدة 31 يوما من موعد مغادرة رحلته وستستمر التغطية إلى وجهته النهائية.

 

وأكدت الطيران العماني أنه تتطلب التكاليف الصحية موافقة مسبقة للشروط والأحكام التالية:

- ينطبق على الحجوزات بعد 1 أكتوبر 2020 حتى 31 ديسمبر 2021، وذلك للتذاكر الصادرة اعتبارا من 1 أكتوبر 2020.

 

- تشمل التغطية الآن المسافرين المقيمين الذين يصلون إلى أراضي السلطنة على متن رحلات الطيران العماني المباشرة، وتكون مسقط هي وجهتهم النهائية.

 

احجز مع الطيران العماني وأحصل على تغطية مجانية تشمل:

- مساعدة على مدار الساعة تجاه البلاغات المتصلة بفيروس "كوفيد-19".

 

- تغطية نفقات الحجر الصحي بما يصل إلى 1400 يورو.

 

- تغطية تأمينية صالحة لغاية 31 يوم من موعد السفر.

 

- لا تشمل التغطية الفحص المخبري لكورونا "كوفيد-19".

 

- ينطبق على الحجوزات بعد 1 أكتوبر 2020.

 

طريقة استخدام التغطية المجانية:

- إذا تم تشخيص إصابتك بكورونا "كوفيد-19" خلال وجهة سفرك، فيرجى التواصل مع فريق مساعدة "كوفيد-19" في الطيران العماني على الفور.

 

- بعد الحصول على الموافقة المسبقة من قبل فريق مساعدة كورونا "كوفيد-19" في الطيران العماني، ستتم تسوية نفقاتك مباشرة مع العيادات أو المستشفيات الطبية أو غير الطبية.

 

- إذا قمت بدفع تكاليفك، لن تتمكن من المطالبة بالنفقات لاحقا.

 

- ملاحظة لن يتم تغطية تكاليف اختبار الفحص المخبري PCR.

 

بيانات التواصل

- الخط الساخن: +97142708705

 

- الواتس اب: +971563589937

 

- البريد الإلكتروني: COVID19assistance@nextcarehealth.com .

 

وأوضحت الطيران العماني أنه للحصول على المزيد من المعلومات والتفاصيل يمكن زيارة الرابط التالي http://bit.ly/coverage-ar .