الخطوط السعودية تتيح لعملائها خدمة شراء "المقعد الإضافي".. الخطوات والتفاصيل

أطلقت الخطوط الجوية السعودية، خدمة شراء "المقعد الإضافي" الجديدة، حيث يتسنى لعملائها شراء مقعد أو أكثر بجوار المقعد الحالي بأسعار رمزية بهدف الحصول على راحة إضافية ومساحة أكبر، وستتاح مبدئيا على درجة الضيافة للرحلات المتجهة إلى كل من واشنطن، نيويورك، لندن، وفرانكفورت، على أن يتم التوسع في تقديمها في وقت لاحق لتشمل وجهات أخرى.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على الموقع الرسمي للخطوط الجوية السعودية، أنه يمكن الاستفادة من الخدمة الجديدة بعد حجز الرحلة، إذ سيتلقى المسافر رسالة بريد إلكتروني أو رسالة نصية قصيرة مع عرض المقعد الإضافي، حيث يمكنه اختيار المقعد المراد الجلوس فيه، ثم اختيار المقعد الإضافي المراد شراؤه، وذلك حسب الإمكانية المتاحة على الرحلة.

 

وأفاد البيان أنه سيتمكن المسافر من إتمام حجز المقعد الإضافي والدفع قبل موعد مغادرة الرحلة بـ 48 إلى 3 ساعات، ويضاف إلى ذلك بإمكان الضيف معرفة إذا ما كان حجزه مؤهلا للحصول على المقعد الإضافي عبر إدخال المعلومات المطلوبة للتحقق في الصفحة الخاصة بالخدمة على موقع الخطوط السعودية، وللدخول إلى الصفحة اضغط هنا.

 

كيفية شراء خدمة المقعد الإضافي:

 

- إكمال البيانات

في نموذج "البحث عن الحجز"، أدخل رقم الحجز واسم العائلة.

 

- اختر مقعدك والمقعد الإضافي

قم باختيار مقعدك المراد الجلوس فيه ثم اختار المقعد الإضافي المراد شراء، يمكنك اختيار مقعد إضافي او اكثر حسب الامكانية المتاحة على رحلتكم.

 

- إدخال معلومات الدفع الخاصة بك

أدخل تفاصيل البطاقة الائتمانية الخاصة بك, وسيتم خصم قيمة الخدمة مباشرة.

 

- التحقق والتأكيد

سيتم إرسال رسالة تأكيدية على بريدك الإلكتروني تتضمن تفاصيل الخدمة كاملة.

 

ملاحظات:

- الرجاء المحافظة على ايميل تأكيد الخدمة ليتم استخدامها كمرجع لرحلتك.

 

- المحطات المتاحة للخدمة هي: نيويورك، واشنطن، لندن، وفرانكفورت. سيتم إضافة المزيد من المحطات لاحقا.

 

- في حال وجود أي استفسارات يرجى التواصل عبر البريد الإلكترونيplusupgrade@saudia.com، وللاطلاع على البيان الصحفي على الموقع الإلكتروني للخطوط الجوية السعودية، اضغط هنا.