شرم الشيخ تستقبل أولى رحلات مصر للطيران القادمة من موسكو وعلى متنها 297 سائحا

استقبل مطار شرم الشيخ الدولي أولى رحلات شركة مصر للطيران القادمة من مطار دوموديدوفو بموسكو وعلى متنها 297 سائحا، وذلك على طائرتها من طراز إيرباص A330-300، وذلك استكمالا لخطة تشغيل الشركة عقب قرار استئناف الحركة الجوية المباشرة بين المطارات الروسية ومطاري شرم الشيخ والغردقة.

 

حيث كان في استقبال الطائرة اللواء نبيل الملاح مدير مطار شرم الشيخ، ومسئولو هيئة تنشيط السياحة، ووفقا للتقليد المتعارف للرحلات الجديدة تم استقبال الطائرة بتقليد رش المياه استقبال الرحلات والطائرات الجديدة في جميع مطارات العالم.

 

واستقبل فريق العلاقات العامة بالمطار الركاب وتقديم الورود والشوكولاتة وبعض الهدايا التذكارية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية بالمطار، ومراجعة تقديم شهادات الـPCR، وشهادات تطعيم لقاحات كورونا مع الركاب.

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تسير مصر للطيران خط منتظم بواقع 3 رحلات أسبوعيا بين موسكو وشرم الشيخ أيام الثلاثاء والخميس والسبت بطراز إيرباص A330-300، والذي يسع لعدد 301 مقعد، والطائرة مزودة بمقاعد FLAT BED بدرجة رجال الاعمال وشاشات شخصية بدرجتى رجال الأعمال والدرجة السياحية، بالإضافة إلى نظام ترفيهي حديث على متن الطائرة.