الخطوط الجوية العراقية نقلت نحو 143 ألف مسافر على متن 996 رحلة خلال يوليو

أعلنت وزارة النقل العراقية، أن الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية، إحدى تشكيلات وزارة النقل، سجلت زيادة في عدد الرحلات والمسافرين الذين تنقلوا على متن أسطولها الجوي خلال شهر يوليو الماضي إلى مختلف الوجهات المحلية، الإقليمة، والدولية.

 

وأفاد منشور على الصفحة الرسمية للشركة على حسابها الرسمي عبر موقع "فيس بوك"، بأن إجمالي الرحلات بلغ 996 رحلة، نفذت في التوقيتات المحددة على جدول رحلات الشركة في حين بلغ عدد المسافرين 143 ألف و342 مسافرا.

 

وتابعت الشركة أنه من المتوقع أن تشهد هذه الأعداد زيادة خلال الفترة القادمة، في ظل ماتقدمه الشركة من خدمات مميزة وعروض الأسعار التنافسية، وذلك إضافة إلى افتتاح وتشغيل عدد جديد من الخطوط لقطاعات جديدة، وللاطلاع على المنشور على الصفحة الرسمية للخطوط الجوية العراقية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا.

 

جدير بالذكر أن مطارات أبوظبي أعلنت عن تدشين رحلتين أسبوعيا تابعة للخطوط الجوية العراقية بين أبوظبي وبغداد، حيث بدأت عملياتها أمس الأحد 8 أغسطس باستقبال مطار أبوظبي الدولي المسافرين القادمين على متن طائرة "بوينج 800-737"، في أولى رحلات الشركة بتمام الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات.

 

وستبدأ الخطوط الجوية العراقية بتشغيل رحلة واحدة أسبوعيا، مع خطط لتشغيل رحلتين في الأسبوع خلال يومي السبت والثلاثاء بمجرد انتعاش الطلب على السفر، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".