الخطوط الجوية العراقية تطلق رحلات جديدة بين بغداد ومطار أبوظبي الدولي

أعلنت مطارات أبوظبي عن تدشين رحلتين أسبوعيا تابعة للخطوط الجوية العراقية بين أبوظبي وبغداد، حيث بدأت عملياتها أمس الأحد 8 أغسطس باستقبال مطار أبوظبي الدولي المسافرين القادمين على متن طائرة "بوينج 800-737"، في أولى رحلات الشركة بتمام الساعة 17:00 بتوقيت الإمارات.

 

وستبدأ الخطوط الجوية العراقية بتشغيل رحلة واحدة أسبوعيا، مع خطط لتشغيل رحلتين في الأسبوع خلال يومي السبت والثلاثاء بمجرد انتعاش الطلب على السفر، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

وقال فرانسوا بوريين، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في مطارات أبوظبي، أن تشغيل رحلات جديدة بين أبوظبي وبغداد سيسهم بدعم المجتمع العراقي في دولة الإمارات، من خلال توفير تجربة سفر أسهل وأكثر سلاسة، حيث يتم العمل باستمرار على توسيع العمليات في مطار أبوظبي الدولي، من خلال تلبية متطلبات السفر لجميع سكان الدولة والسائحين الدوليين الراغبين بزيارة وجهتنا الرائدة.

 

من جهته، قال الطيار كفاح جبار، المدير العام لشركة الخطوط الجوية العراقية، "أن شركته تفخر ببدء الرحلات بين العاصمتين العراقية والإماراتية، في خطوة ستسهم بالتأكيد في توطيد العلاقات بين الجانبين وزيادة سبل التعاون بين الدولتين لضمان نجاح العمليات في قطاع النقل الجوي.

 

وستغادر الرحلات من مطار أبوظبي الدولي أيام السبت والثلاثاء الساعة 18:00 حسب التوقيت المحلي، وستصل إلى بغداد الساعة 19:15 في حين ستقلع رحلات العودة من مطار بغداد الدولي أيام السبت والثلاثاء الساعة 13:45 حسب التوقيت المحلي، وستصل إلى مطار أبوظبي الدولي الساعة 17:00 حسب التوقيت المحلي.