الأقصر تستقبل أولى رحلات الطيران العارض من فرنسا وعلى متنها 178 سائحا

استقبل مكتب هيئة تنشيط السياحة بالأقصر، فجر اليوم، أولى رحلات الطيران العارض القادمة من فرنسا إلى الأقصر، بعد استئناف الحركة السياحية الوافدة إلى مصر منذ أول يوليو 2020.

 

وأشارت إيمان محمود، رئيس الإدارة المركزية للسياحة الداخلية بالهيئة، إلى أن الطائرة القادمة من العاصمة الفرنسية، باريس، كانت تقل على متنها 178 سائحا فرنسيا، وذلك وفقا لبيان وزارة السياحة والآثار، اليوم الأحد.

 

ولفتت إلى أن أعضاء مكتب الهيئة بالأقصر استقبلوا هؤلاء السائحين بالترحاب وتقديم الورود والهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقاصد السياحية المصرية المختلفة، لتعريفهم بالمنتجات السياحية المختلفة للمقصد المصري، مع الالتزام بكل الإجراءات الوقائية والاحترازية وضوابط السلامة الصحية، وأضافت أنه من المقرر تسيير رحلة طيران عارض مرة واحدة أسبوعيا من فرنسا إلى الأقصر، حتى شهر نوفمبر 2021.

 

وكان مكتب الهيئة بالأقصر قد استقبل، مساء أمس، أولى رحلات الطيران العارض القادمة من إسبانيا إلى الأقصر، بعد استئناف الحركة السياحية الوافدة إلى مصر منذ أول يوليو 2020، والتي كانت قادمة من العاصمة الإسبانية، مدريد، وتقل 114 سائحا، ومن المقرر تسيير رحلتين طيران عارض أسبوعيا من إسبانيا إلى الأقصر بداية من الأسبوع القادم، وحتى شهر أكتوبر 2021.