الخطوط الجوية العراقية تستأنف رحلاتها المباشرة مع لندن وأبوظبي

كشفت وزارة النقل العراقية ممثلة في الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية عن عودة استئناف الرحلات المباشرة للطائر الأخضر من بغداد والسليمانية إلى لندن، وأوضح مدير عام الشركة، الكابتن كفاح حسن، أن أولى الرحلات المجدولة انطلقت أمس الأحد الموافق 25 يوليو استنادا لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي، بعد استكمال جميع الإجراءات.

 

وأضاف كفاح، أنه سيتم تسيير رحلة واحدة أسبوعيا كمرحلة أولى على أمل زيادة عدد الرحلات خلال الفترة القادمة، مجددا دعوته للمسافرين الراغبين بالسفر على متن طائرات الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية إلى العاصمة البريطانية لندن الإلتزام بمتطلبات السفر من العراق إلى المملكة المتحدة وبالعكس، وللاطلاع على المنشور على الصفحة الرسمية للخطوط الجوية العراقية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا.

 

كما أعلنت الخطوط الجوية العراقية السبت الماضي، عن تسييرها اولى رحلات الناقل الوطني من العاصمة بغداد إلى عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة ابوظبي.

 

وقال مدير عام الشركة، الكابتن كفاح حسن، أن افتتاح هذه الوجهة التي تعتبر الثانية بعد دبي جاءت استنادا لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين الشبلي، التي تنص على توسعة شبكة الخطوط المباشرة للطائر الاخضر لمختلف القطاعات الاقليمية والدولية.

 

وتابع كفاح أنه من المتوقع زيادة عدد الرحلات خلال الفترة القادمة لتشمل مطارات عراقية اخرى ضمن خطة عمل الشركة لزيادة الرحلات بين البلدين الشقيقين، للاطلاع على المنشور عبر الصفحة الرسمية للخطوط الجوية العراقية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا .