فلاي دبي تشغل 3 رحلات أسبوعيا إلى سوهاج اعتبارا من 25 يوليو.. المواعيد والأسعار

أعلنت فلاي دبي، اليوم الأربعاء، إطلاق 3 رحلات أسبوعيا إلى مطار سوهاج الدولي اعتبارا من 25 يوليو، وستعمل هذه الرحلات إلى سوهاج عبر توقف قصير في شرم الشيخ، وبذلك يرتفع عدد الوجهات التي تشغلها فلاي دبي في مصر إلى 3 وجهات، بما في ذلك مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية ومطار شرم الشيخ الدولي.

 

وقال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للشئون التجارية في فلاي دبي، أن مصر تعد سوقا مهما للغاية بالنسبة لفلاي دبي ولها مكانة خاصة جدا في مسيرة الشركة، وفقا لبيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، اليوم الأربعاء.

 

وأوضح عبيد الله، أن الإسكندرية كانت من بين أولى النقاط التي قمنا بتشغيلها عند بدء عملياتنا في عام 2009، ويسعدنا جدا أن نرى تواجدنا في مصر ينمو، ونود أن نشكر السلطات على دعمها المستمر.

 

وأفاد أن فلاي دبي تلتزم بدعم الروابط السياحية والتجارية بين البلدين وتتطلع إلى بدء عملياتها في سوهاج التي يتوقع ان تحظى باقبال كبير بين مسافري الشركة من الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

 

وسوهاج هي إحدى المحافظات المهمة في صعيد مصر، وعاصمتها تحمل نفس الاسم، و لمدينة سوهاج تاريخ طويل في مصر القديمة اذ هي موطن لعدد من الآثار والأديرة والمتاحف.

 

وتعليقا على هذا الإعلان، قال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية الإمارات العربية المتحدة، دول مجلس التعاون الخليجي، إفريقيا، وشبه القارة الهندية في فلاي دبي، أنه مع عودة الطلب على السفر، تركز شركته على تمكين عملائها من السفر بسهولة إلى المزيد من الأماكن حول شبكة فلاي دبي، لافتا إلى أن سوهاج هي وجهة ذات شعبية للمسافرين سواء للسفر لرؤية الأصدقاء والعائلة أو لاستكشاف العديد من المعالم التاريخية في المدينة.

 

مع انطلاق عملياتها إلى أنقرة في تركيا، بودابست في المجر، ليوبليانا في سلوفينيا، سالزبورغ في النمسا، تيرانا في ألبانيا، ووارسو في بولندا، وسعت فلاي دبي شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة. وقد تم دعم هذا النمو أيضا من خلال إطلاق الخطوط الصيفية للشركة إلى بودروم وطرابزون في تركيا، باتومي في جورجيا، وميكونوس وسانتوريني في اليونان، بالإضافة إلى تيفات في الجبل الأسود.

 

تفاصيل الرحلات

ستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي "DXB" إلى مطار سوهاج الدولي "HMB" اعتبارا من 25 يوليو، أيام الثلاثاء، الخميس، والأحد، وذلك عبر توقف قصير في مطار شرم الشيخ الدولي "SSH".

 

وأوضح البيان الصحفي للشركة أن اسعار الرحلات تبدا على درجة الاعمال ذهابا وايابا من دبي الى سوهاج من 2900 درهم، فيما تبدأ اسعار الدرجة السياحية من 1500 درهم.

 

وأوضحت الشركة أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com، من خلال تطبيق فلاي دبي الرسمي، مركز الاتصال في دبي على الرقم  97160054445، من خلال متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركاء الشركة في السفر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.

 

يتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ"اياتا" " IATA Travel Centre " و " IATA destination tracker"  طوال رحلتهم، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران، يمكن للمسافرين أيضا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة :   https://www.flydubai.com/ar/plan/covid-19/.