العراق تستأنف حركة الخط البري "بغداد- إسطنبول".. وتستعد للتشغيل بين مصر والأردن

بدأت الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود العراقية، اليوم الاثنين، رحلاتها المنتظمة والخاصة بالخط "بغداد– إسطنبول" برا، بتوجيه من وزير النقل العراقي، الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي، واشراف ميداني من مدير عام الشركة المهندس كريم كاظم حسين.

 

واوضح المدير العام للشركة العامة للنقل، ان حافلات الشركة باشرت رحلاتها اليوم من العاصمة بغداد باتجاه اسطنبول بعد توقف حركة  السفر بين البلدان بسبب جائحة كورونا والاجراءات الوقائية، وفقا لمنشور على الصفحة الرسمية لوزارة النقل العراقية عبر موقع "فيس بوك"، اليوم الإثنين.

 

مضيفا ان حافلات الشركة تحظي باهتمام وقبول لدى المسافرين والعائلات كونها حكومية وحديثة من نوع "VIP"، اضافة إلى توفر خدمات مميزة كوجبات الضيافة، وأيضا طاقم القيادة يمتاز بالخبرة الكبيرة والتنسيق المتواصل مع الجهات المعنية.

 

لافتا الى ان هذه الخطوة تأتي ضمن خطط الشركة الخاصة بتفعيل النقل الدولي بين العاصمة بغداد ودول الجوار وهي تركيا، سوريا، وايران، وتجري التحضيرات لتفعيل النقل حسب مذكرة التفاهم بين العراق والاردن ومصر، للاطلاع على المنشور على الصفحة الرسمية لوزارة النقل العراقية عبر موقع "فيس بوك"، اضغط هنا.