كريستيانو رونالدو يفتتح فندقه الرابع من سلسلة "Pestana CR7" في نيويورك الأمريكية

افتتح نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، والمنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، أحدث فرع من سلسلة فنادقه الشهيرة "Pestana CR7" في ولاية نيويورك الأمريكية، وذلك وفقا لما جاء في موقع "روسيا اليوم".

 

وأشارت صحيفة "صن" البريطانية، إلى أن فندق "رونالدو" الجديد في نيويورك الأمريكية، أصبح الأول له خارج القارة الأوروبية، وتبلغ قيمة الليلة الواحدة فيه 117 جنيها إسترلينيا، ويعرض المطعم الخاص بالفندق أطباقا برتغالية، وكذلك عددا من أشهر وأشهى الأطباق العالمية، بالإضافات لوجود غرف اجتماعات لرجال الأعمال ومراكز لياقة بدنية وصالة ألعاب رياضية، وتزود كل حجرة في الفندق بماكينة صناعة القهوة، وثلاجة، وشاشة HD، وخدمة اتصال "واي فاي".

 

وقال كريستيانو رونالدو، في تغريدة له يوم 7 يوليو الجاري، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "يا له من موعد سحري (7- 7)، للإعلان عن فندقي الجديد (Pestana CR7)، تايمز سكوير، في نيويورك ستار ستروك، احجز الآن، واكتشف أروع فندق جديد في أفضل موقع في المدينة".

 

يذكر أن رونالدو قد افتتح أول فنادقه في مسقط رأسه في فونشال بالبرتغال عام 2016، ثم في العام التالي افتتح فرع للفندق في العاصمة البرتغالية لشبونة، وافتتح الفندق الثالث له من سلسلة "Pestana CR7" في مطلع شهر يونيو الماضي، وهو الأول له خارج البرتغال، في قلب العاصمة الإسبانية مدريد "Pestana CR7 Gran Vía Madrid"، ويقع في مبنى مكتبة تاريخية، تم بناؤه عام 1923، في شارع "غران فيا - GRAN VIA" أشهر شوارع مدريد، ويحتوي على 168 غرفة، ويتكون من 10 طوابق، اثنان منها تشغلهما بارات ومطاعم ومسبح.

 

ويخطط كريستيانو رونالدو، 36 عاما، لافتتاح فروع أخرى من سلسلة فنادقه في مدينة مراكش المغربية، ومانشستر الإنجليزية، والعاصمة الفرنسية باريس.