الخطوط الجوية اللبنانية: إسبانيا تسمح بدخول المسافرين اللبنانيين بشروط

أعلنت شركة طيران الشرق الأوسط - الخطوط الجوية اللبنانية، أنه إضافة إلى كل من فرنسا، قبرص، ألمانيا، الدنمارك، اليونان، بلجيكا، وهولندا، فقد سمحت إسبانيا للبنانيين من حملة تأشيرة سياحية Visa Type C بدخول أراضيها.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي منشور على موقعها الإلكتروني، أنه وفقا لذلك تم رفع جميع القيود المفروضة على السفر من لبنان إلى إسبانيا، وأضافت الشركة أنه لا حاجة إلى التطعيم، أو إجراء اختبار PCR، أو Antigen.

 

وأفادت الشركة بأن شرط الدخول الإلزامي إلى إسبانيا (بما في ذلك للأطفال)، هو فقط تعبئة الاستمارة الخاصة بالراكب "Spain Travel Health Form"، مع QR code عبر هذا الرابط  لإبرازها عند الوصول.

 

وشددت الشركة أنه يخضع جميع مواطني الدول الثالثة لفحص صحي عشوائي عند الوصول ولن يسمح لأي مسافر لا يستوفي شروط الرقابة الصحية لكورونا "COVID-19" التي وضعتها وزارة الصحة، بالدخول إلى إسبانيا وذلك لأسباب تتعلق بالصحة العامة.

 

وأوضحت الخطوط اللبنانية أنه للحصول على المزيد من المعلومات يرجى مراجعة: مركز الاتصالات MEA Call Center 961-01-629999  callcenter@mea.com.lb، أو زيارة: www.mea.com.lb ، للاطلاع على بيان الخطوط الللبانية على موقعها الرسمي اضغط هنا.