طيران الجزيرة الكويتية: طلبنا تشغيل 8 وجهات دولية أول أغسطس.. بينها مصر

قال الرئيس التنفيذي لشركة طيران الجزيرة الكويتية، روهيت راماشاندران، إن الشركة قدمت طلبا إلى الإدارة العامة للطيران المدني الكويتية بتشغيل 8 وجهات بداية من أول أغسطس المقبل ومنها مصر، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف الوجهات التي لا تتعدى مسافة الـ6 ساعات طيران ومنها أنطاليا وكييف.

 

وأوضح راماشاندران في تصريح خاص لجريدة "الأنباء" الكويتية، على هامش تدشين الشركة أمس أولى رحلاتها إلى طشقند في أوزبكستان، بواقع رحلتين أسبوعيا، أن الشركة تشغل حاليا أكثر من 35 وجهة، حيث افتتحت 10 وجهات جديدة خلال جائحة كورونا، مشيرا إلى أن الحصة السوقية التي تستحوذ عليها الشركة حاليا تبلغ 22%، وتستهدف الوصول بعدد وجهاتها إلى 65 وجهة خلال 3 سنوات مقبلة.

 

جدير بالذكر أن طيران الجزيرة أعلنت تشغيل رحلاتها من وإلى مطار دبي الدولي، اعتبارا من 24 يونيو الجاري، وذلك بمبنى الركاب رقم 1، كما ستقوم الشركة بتشغيل رحلاتها إلى أنطاليا في تركيا اعتبارا من 2 يوليو المقبل دون حجر صحي، وذلك مع طاقم الشركة الذي تم تطعيمه بالكامل.

 

وأوضحت الشركة في منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيس بوك"، أنه يرجى التأكد من رحلة الراكب والتخطيط لسفره من مطار الكويت الدولي وفقا لذلك، وأفادت الشركة بأنه للمزيد من المعلومات يرجى الاتصال على 177.