طيران الجزيرة الكويتية تشغل رحلاتها إلى مطار دبي بدءا من اليوم.. وتنطلق لأنطاليا 2 يوليو

أعلنت طيران الجزيرة أنها ستقوم بتشغيل رحلاتها من وإلى مطار دبي الدولي، اعتبارا من اليوم، وذلك بالمبنى رقم 1، كما ستقوم الشركة بتشغيل رحلاتها إلى أنطاليا في تركيا اعتبارا من 2 يوليو المقبل دون حجر صحي، وذلك مع طاقم الشركة الذي تم تطعيمه بالكامل.

 

وأوضحت الشركة في منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيس بوك"، أنه يرجى التأكد من رحلة الراكب والتخطيط لسفره من مطار الكويت الدولي وفقا لذلك، وأفادت الشركة بأنه للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على 177.

 

وطالبت الشركة عملائها بضرورة التحقق من أحدث اللوائح الخاصة بالبلد الذي تسافر إليه قبل رحلتك، ويمكن ذلك من خلال زيارة الرابط التالي https://bit.ly/3d4Dgv1 للحصول على آخر التحديثات.

 

وأفادت طيران الجزيرة بأن قوانين الوجهات الخاصة بكورونا "كوفيد-19"، ستكون متاحة على الرابط وتشمل القوانين واللوائح الخاصة بكوفيد-19 وذلك بحسب قوانين كل بلد، لتتمكن من التخطيط لرحلتك القادمة بكل سهولة ويسر.

 

وطالبت الشركة بضرورة إدخال المسافر مسار رحلته للحصول على آخر تحديثات قوانين دخول البلد الوجهة الخاصة بكوفيد-19، على أن يتحمل جميع الركاب مسئولية التحقق من متطلبات وإجراءات الدخول للبلد الوجهة، وللاطلاع على المنشور عبر الصفحة الرسمية لشركة طيران الجزيرة على موقع "فيس بوك"، اضغط هنا .