فلاي دبي تعلن بدء رحلاتها اليومية إلى وارسو في 30 سبتمبر القادم.. بالأسعار

أعلنت فلاي دبي، بدء رحلاتها اليومية إلى العاصمة البولندية وارسو (WAW)، اعتبارا من 30 سبتمبر القادم، وبذلك ستصبح وارسو الوجهة الثانية لفلاي دبي في بولندا بعد كراكوف (KRK)، التي تخدمها حاليا برحلتين أسبوعيا، وذلك وفقا لما جاء في موقع الشركة الرسمي.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "نخدم كراكوف في بولندا منذ عام 2018، ومع إضافة وارسو إلى شبكتنا، فإننا نوفر لمسافرينا المزيد من الخيارات للسفر من وإلى بولندا، ونتطلع إلى مزيد من تدفقات السفر والتجارة من خلال خدمتنا اليومية".

 

وستكون الرحلات إلى وارسو ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة من خلال مركز الطيران الدولي في دبي، ومنها إلى 168 وجهة بين كل من طيران الإمارات وشبكة فلاي دبي، بما في ذلك أستراليا والصين والمحيط الهندي واليابان وجنوب آسيا والولايات المتحدة.

 

تفاصيل الرحلات

 

- تنطلق الرحلات اليومية من المبنى 3 بمطار دبي الدولي، إلى مطار وارسو شوبان (WAW)، اعتبارا من 30 سبتمبر القادم.

 

- تبدأ أسعار درجة رجال الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى وارسو من 7000 درهم، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1730 درهما.

 

- الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445، أو من متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركائنا في السفر، ولمزيد من المعلومات حول الرحلات والأسعار يرجى الضغط هنا.