افتتاح فندق باروتيل لاجون شرم الشيخ بخليج نبق أول يوليو المقبل.. بالصور

تعتزم شركة باروتيل لإدارة الفنادق افتتاح فندق "باروتيل لاجون" بمدينة شرم الشيخ، أول يوليو المقبل، والذي يعد ثالث فنادق المجموعة في مصر، وذلك بعد حصوله على شهادة السلامة الصحية المعتمدة من وزارة السياحة والآثار، وغرفة المنشآت الفندقية.

ومن جانبه، قال سامح عبد المنعم مدير عام المبيعات والتسويق لفنادق باروتيل في شرم الشيخ، لـ "ترافل يلا نيوز"، إن فندق باروتيل لاجون يقع في خليج نبق، ويعد من أكبر وأضخم المشروعات السياحية في شرم الشيخ، بطاقة فندقية تبلغ 1000 غرفة بمستوى 5 نجوم، بالإضافة إلى عدد من الفيلات والشاليهات، و9 حمامات سباحة، و33 لعبة أكوا بارك، مشيرا إلى أن الفندق يقع صف ثاني من البحر.

 

وأضاف عبد المنعم أن المنتجع يحتوي أيضا على مول تجاري يشمل 270 محلا ذات أنشطة متنوعة، و4 سنيمات بأحدث التجهيزات العالمية.

 

وأشار عبد المنعم إلى أن باروتيل تدير في شرم الشيخ حاليا فندقين بخليج نبق، هما: باروتيل بيتش ريزورت مستوى 5 نجوم ويحتوي على 331 غرفة، وباروتيل أكوا بارك مستوى 4 نجوم بطاقة 400 غرفة.

 

وأوضح عبد المنعم أنه سيتم افتتاح الفندق تدريجيا، حيث تبدأ الشركة بافتتاح 250 غرفة، بالإضافة إلى حمامات السباحة والأكوا بارك، وبعض المحلات، يليها في مراحل مقبلة افتتاح المول والسنيمات، وباقي غرف الفندق.