العناني يستعرض اللمسات الأخيرة للفيلم الترويجي لمصر في السوق العربي.. وإطلاقه خلال أيام

شارك الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، في اجتماع لجنة "خبراء الترويج السياحي"، مساء أمس، لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بسبل ومقترحات دفع حركة السياحة الوافدة لمصر من الأسواق السياحية المختلفة.

 

وجاء من بين هذه الموضوعات، استعراض ومناقشة اللمسات النهائية الخاصة بالفيلم الدعائي الجديد للحملة الترويجية لمصر في السوق العربي، الذي من المقرر إطلاقه خلال الأيام القليلة القادمة، وكذلك مناقشة المحتوى الدعائي الجديد الخاص بهذه الحملة، وخاصة في ظل النتائج الإيجابية التي حققتها الحملة منذ إطلاقها على المنصات الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الأسبوع الأول من شهر مايو الماضي، حيث أوضحت نتائج محرك البحث "جوجل"، قيام ما يقرب من 20 مليون مستخدم للإنترنت في دول التعاون الخليجي، بالبحث عن السفر إلى مصر، وذلك بعد شهر من إطلاق الحملة.

 

كما تم خلال الاجتماع، عرض خطة السياحة الدولية والأسواق السياحية المستهدفة والأدوات الترويجية لكل سوق، إلى جانب استعراض المستجدات الخاصة بتعزيز ما تقدمه صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، للترويج السياحي لمصر، ولاسيما من خلال الصفحات الخاصة بالوزارة والهيئة.

 

جدير بالذكر أن لجنة خبراء الترويج كان قد شكلها وزير السياحة والآثار برئاسة رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعضوية عدد من خبراء التسويق من داخل وخارج الوزارة والهيئة، وأساتذة الجامعات.