"ترافل يلا" تترشح لجائزة أفضل موقع لحجوزات السفر أونلاين على مستوى مصر وإفريقيا في 2021

عمرو مصطفى: ترشيحنا على مستوى مصر الأغلى.. وطموحنا الفوز بالمسابقتين

 

تكليلا لعام من النجاح في ظل أصعب الظروف التي مرت على السياحة العالمية خلال العام الماضي، تمكنت شركة "ترافل يلا" للسياحة، المالكة لأول موقع حجز أونلاين في مصر، من الترشح لجائزة أفضل موقع مصري لحجوزات السفر أونلاين لعام 2021، والتي أطلقتها مسابقة السفر العالمية "World Travel Award WTA" لأول مرة خلال نسختها الـ28.

 

كما واصلت الشركة نجاحها في الترشح للعام الثالث على التوالي لجائزة أفضل موقع أفريقي لحجوزات السفر أونلاين لعام 2021، ويتنافس معها هذا العام كل من موقع "فلايت سايت"، "فلاي إن"، "كينيا جيوجرافيك"، و"ترافل كو ذا"، وعلى مستوى مصر، ترشحت "ترافل يلا" بجانب شركات "فلاي إن"، "جو إكسبرس تورز"، و"ترافل ستارت مصر".

 

للتصويت إلى الأفضل في مصر، اضغط هنا.

للتصويت إلى الأفضل في إفريقيا، اضغط هنا.

 

وفي تصريحات خاصة لـ "ترافل يلا نيوز"، قال عمرو مصطفي، المدير التنفيذي والشريك المؤسس للشركة: "ترافل يلا تمكنت من الترشح للعام الثالث على التوالي بسبب دعم وثقة عملائها، ولكن ترشيحنا هذا العام على مستوى بلدنا الأم مصر هو الأغلى، وعزز طموحنا في الفوز بالمركز الأول في المسابقتين، والذي سيكون بمثابة دفعة معنوية قوية لفريق العمل الذي يبذل كل ما في وسعه يوميا لإرضاء عملائنا".

 

ووفقا للموقع الرسمي للمسابقة، تم فتح باب التصويت لجميع جوائز السفر العالمية الـ 28 في 30 مارس الماضي، وسيكون التصويت متاحا حتى 9 أغسطس المقبل، على أن تقام حفلات توزيع الجوائز ما بين الإمارات وروسيا في الفترة من 3 سبتمبر وحتى 26 نوفمبر 2021.

 

وتبدأ الاحتفالات بحفل توزيع جوائز قارة أوروبا في مدينة أوفا بجمهورية باشكورتوستان في روسيا يوم 8 سبتمبر 2021، يليها حفل توزيع جوائز قارة إفريقيا بمدينة دبي يوم 2 أكتوبر، وتستمر حتى بالاحتفال الكبير في العاصمة الروسية موسكو، يوم 26 نوفمبر 2021.

 

وتعد شركة "ترافل يلا" للسياحة إحدى الشركات الرائدة في المنطقة التي أطلقت أول موقع مصري يتيح ترويج العروض السياحية في 2012، وأطلقت الموقع للعالم أجمع لحجز الفنادق ورحلات الطيران أونلاين بداية من عام 2018.

 

ويقدم أيضا موقع "www.travelyalla.com"، باقات معدة من قبل خبراء السفر لدى "ترافل يلا" إلى أغلب المدن المصرية والعربية والعالمية، وأبرزها رحلات مصر إلى شرم الشيخ، الغردقة، مرسى علم، طابا، الجونة، الأقصر، أسوان، الإسكندرية، مرسى مطروح، والساحل الشمالي، إلى جانب أشهر الوجهات السياحية العربية، منها دبي، أبو ظبي، الرياض، جدة، بيروت، ومراكش، وكذلك الوجهات العالمية مثل جزر المالديف، تايلاند، ماليزيا، بالي، موريشيوس، جنوب أفريقيا، إسطنبول، باريس وأمستردام، لندن، وغيرهم. 

 

كما يوفر الموقع خدمات الدفع أونلاين من خلال 6 عملات وهي الجنيه المصري، الريال السعودي، الدرهم الإماراتي، الدينار الكويتي، الدولار الأمريكي، واليورو، بالإضافة إلى توفير تطبيق إلكتروني سهل الاستخدام، عبر "Google Play"، و"Apple Store"، يدعمه فريق عمل قوي لتلبية طلبات العملاء من كل مكان في العالم. 

 

وتبلغ جوائز هذه المسابقة عن قارة أفريقيا نحو 70 جائزة، يتنافس في مختلف مجالات السفر والسياحة والفندقة في أفريقيا، وكل الأنشطة المرتبطة بها، وتشمل الوجهات السياحية، شركات الطيران، الفنادق والمنتجعات، الفنادق العائمة "الكروزات"، وخدمات تأجير السيارات "الليموزين"، القطارات، السفاري، منظمي الرحلات، وكذلك سياحة المؤتمرات، وعلى مستوى مصر سيتم توزيع 14 جائزة.