خبير تسويق سياحي يطلق مبادرة "يلا نروح الغردقة كل ويك إند" لتشجيع السياحة الداخلية

أطلق خبير التسويق السياحي محمد عيد سليمان، مبادرة "يلا نروح الغردقة كل ويك إند"، لتشجيع السياحة الداخلية للغردقة، وإبراز معالم ومزارات البحر الأحمر السياحية، وأكد أن أختيار الغردقة يرجع لعدة أسباب، أهمها هو اختيارها من قبل موقع السياحة العالمي "تريب أدفايزر" كثاني أفضل مقصد سياحي على مستوى الشرق الأوسط لعام 2021، بعد مدينة دبي الإماراتية.

واستعرض مميزات الغردقة الفريدة التي تجعلها مزارا سياحيا كل "ويك إند"، مقارنة بمزار سياحي كالساحل الشمالي، والذي اعتاد المصريون من طبقة معينة على زيارته سنويا، كـ"ترند كل صيف"، وهي:

 

1- أصبح الطريق للغردقة مريحا للغاية بسيارتك بعد افتتاح طريق الجلالة المميز، ثم رأس غارب، ثم الدخول مباشرة للغردقة في رحلة لا تزيد عن 450 كيلومترا في حوالي 4 ساعات.

 

2- تتميز الغردقة بتعدد برندات الفنادق العالمية والمحلية لكل المستويات من فئة الـ4 أو 5 نجوم، مع تواجد نظام الإقامة الشاملة (فطار - غداء - عشاء)، مما يعني تمام الاستمتاع داخل المنتجع بكل الوجبات والمشروبات طوال اليوم.

 

3- تتميز فنادق الغردقة والبحر الأحمر عموما بوجود الأكوا بارك، أو كما يطلق عليها "فنادق الألعاب المائية"، والتي تجذب كل أفراد العائلة من الكبار والصغار، والمجهزة بألعاب مائية عالمية الصنع، تضيف لإجازتك العائلية المزيد من المتعة والاستجمام المميز.

 

4- تتميز فنادق الغردقة والبحر الأحمر عموما بوجود جيم رياضي مجهز (مجانا في معظم الوقت)، مما يضفي على رحلتك النشاط والحيوية ويحافظ على برنامجك الرياضي بدون خلال طوال إجازتك.

 

5- تتميز فنادق الغردقة وساحل البحر الأحمر عموما بوجود فرق الأنيميشن للترفيه اليومي داخل المنتجعات من خلال برنامج ترفيهي صباحي على البحر وحمامات السباحة، وليلا بعروض ترفيهية تناسب كل أفراد العائلة.

 

6- يتميز البحر الأحمر بتنوع الأنشطة المائية المتاحة مقارنة بالبحر المتوسط لوجود الشعاب المرجانية الساحرة والجزر المصرية المميزة، مما يضفي على رحلتك طابعا مائيا مميزا وفريدا من خلال أنشطة مثل الغطس والسنوركلينج وركوب الباراسيلينج والفلاي بورد، وغيرها من رحلات بحرية تحت الماء، مع إمكانية التصوير لذكريات لا تنسى مع أجمل أنواع الأسماك والكائنات البحرية.

 

7- تتميز الغردقة والبحر الأحمر بتعدد الرحلات والأنشطة الترفيهية والثقافية، كرحلة السفاري وركوب الخيل والجمال وعروض الدولفين ومتحف الأحياء المائية ومتحف الغردقة، الذي افتتح حديثا.

 

8- تتميز الغردقة أيضا بالأنشطة الترفيهية الليلية خارج المنتجعات، مثل عروض ألف ليلة وليلة، وزيارت المولات التجارية، ووجود عدد كبير من الكافيهات في المارينا.

 

9- تتميز الغردقة بامتداد طبيعي على ساحل البحر الأحمر مما يضمن التنوع لزيارتك الصيفية لأجمل بقاع مصر، مثلا سهل حشيش، ثم مكادي باي، ثم سوما باي، ثم سفاجا، ثم القصير، ثم مرسى علم الساحرة.

 

10- تتميز الغردقة بطقسها المعتدل صيفا وشتاء، مما يجعلها مقصدك السياحي الترفيهي المائي طول العام، ليس فقط في شهور الصيف، ويجعل ذكرياتك المميزة مستمرة بدون انقطاع.