شاطئ المندرة المجاني بالإسكندرية يستقبل أول فوج من ذوي الهمم

استقبل شاطئ المندرة المجاني بالإسكندرية، اليوم الثلاثاء، 210 أفراد من "رابطة شباب أهل التحدي" (ذوي الهمم)، حيث كان في استقبالهم اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، والسفير خالد مصطفى خبير العلاقات العامة والاقتصاد (صاحب فكرة أول حديقة خاصة بذوي الهمم)، ورافق المجموعة رئيس الرابطة، رجب جودة.

 

وأبدى أصحاب الهمم سعادتهم البالغة بالشاطئ، وأشاروا إلى أن فكرة تخصيص شاطئ خاص بهم كان من أحلامهم التي طالما تمنوا تحقيقها، وذلك وفقا لما جاء في موقع الإدارة المركزية للسياحة والمصايف الرسمي، اليوم الثلاثاء.

 

ونقل اللواء جمال رشاد رئيس الإدارة المركزية للسياحة، للحضور، تحية اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، حيث أكد أن المحافظ لا يدخر جهدا في سبيل تهيئة كل الإمكانيات التي تعمل على إدخال البهجة على أهلنا وأصدقائنا من ذوي الهمم.

 

وعلى الصعيد الآخر، استقبل نفس الشاطئ، 50 فردا من ضعاف السمع، برفقة إحدى الجمعيات الأهلية، في محاولة لإدخال البهجة على نفوسهم، وتقدم جميع الحضور بالشكر للإدارة المركزية للسياحة والمصايف، والعاملين بشاطئ المندرة المجاني، على حسن الاستقبال، والعمل الدائم والدؤوب لإظهار الشاطئ بهذا الشكل المتميز.