"الاتحاد للطيران" تطلق رحلات صيفية جديدة إلى ميكونوس وسانتوريني ومالقة

أعلنت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاق رحلات موسمية إلى أشهر الجزر اليونانية، (ميكونوس، وسانتوريني)، وإلى مدينة مالقة في جنوب إسبانيا، وذلك وفقا لما جاء في الموقع الرسمي للشركة.

 

وستشغل الاتحاد للطيران رحلاتها إلى ميكونوس بين 8 يوليو و11 سبتمبر المقبلين، وإلى سانتوريني بين 9 يوليو و12 سبتمبر، برحلتين أسبوعيتين لكل وجهة، على متن طائرة إيرباص A320.

 

ومع إطلاق ممر السفر الآمن بين الإمارات واليونان، يحصل المسافرون الذين تلقوا لقاح كورونا على المزيد من الخيارات للسفر، من دون الحاجة للحجر الصحي، حيث سيتمكنون من الاستمتاع بالعطلة الصيفية مع زيارة ميكونوس المعروفة بأطباقها المتوسطية اللذيذة، وسانتوريني الشهيرة بمنازلها المربعة ذات الأسطح الزرقاء، وتأتي هذه الرحلات التي لا تستغرق أكثر من 4 ساعات ونصف الساعة، لتكمل الخدمة الحالية إلى أثينا.

 

ومع استعداد إسبانيا لاستقبال المسافرين الذين تلقوا اللقاح ابتداء من 7 يونيو الجاري، ستطلق الاتحاد للطيران رحلتين أسبوعيتين إلى مالقة بين 9 يوليو و15 سبتمبر 2021، على متن طائرة بوينج B787-9 دريملاينر، التي تقدم خيارات المقاعد السياحية الرحبة، والسياحية مع مقعد مجاور شاغر.

 

وستوفر هذه الخدمة خيارات سفر أكبر وأكثر سلاسة للمسافرين في رحلات استجمام بين الإمارات وإسبانيا، مع خدمة الاتحاد لـ3 وجهات بين الدولتين، وهي برشلونة، ومدريد، ومالقة.

 

وبالنسبة لأعضاء برنامج ضيف الاتحاد الراغبين في استخدام أميالهم المكتسبة، تعتبر ميكونوس، وسانتوريني، ومالقة، أفضل الوجهات، حيث يمكنهم استبدال الأميال بالمقاعد المخصصة لهم بأسعار مخفضة، والاستفادة من العروض المختلفة التي يقدمها شركاء برنامج الولاء من الإقامات الفندقية واستئجار السيارات لملاقاة كل احتياجاتهم خلال أسفارهم.

 

ومع تخفيف القيود على السفر واعتماد الممرات الآمنة، تستمر الاتحاد للطيران بزيادة عدد الرحلات والخدمات عبر شبكة وجهاتها، ليكون إعلان استئناف الرحلات إلى الجزر اليونانية ومالقة، إضافة إلى الخدمات التي استؤنفت مؤخرا إلى أثينا، والدار البيضاء، ونيروبي، وبوكيت، والرباط، والسيشل.

 

وأطلقت الاتحاد للطيران مؤخرا خدمة "معتمد لسفر"، لتسهيل تجربة السفر وتوفير المزيد من راحة البال للضيوف، من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكورونا قبل الوصول إلى المطار، ومع إنهاء إجراءات التحقق مسبقا، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بخدمة المسار السريع والتوجه مباشرة إلى مكاتب خدمة "معتمد للسفر"، لتجربة سفر مريحة وسلسة في المطار، وللاستفادة من الخدمة، يمكن للضيوف التسجيل من خلال زيارة صفحة "إدارة حجزي" للحصول على كل المعلومات حول كيفية تقديم الوثائق المطلوبة.

 

ولتعزيز خيارات السفر، يمكن للضيوف إتمام إجراءات السفر من المنزل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران قبل 7 ساعات من موعد الرحلة، وتتضمن الخدمة تسجيل الحقائب، واختيار المقاعد، واستلام بطاقة صعود الطائرة وبطاقات الأمتعة من منزلهم في أبوظبي، وعند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي، سيتمكن جميع المسافرين، باستثناء مسافري الترانزيت، الذين حجزوا الخدمة، تجنب الوقوف في الطوابير، بما يمنحهم تجربة سفر سلسلة في المطار، علما بأنه يجب على الضيوف استلام حقائبهم من سير الأمتعة بأنفسهم لدى الوصول إلى وجهة السفر.

 

وبفضل برنامج الصحة والسلامة، والتعقيم الصارم الذي تطبقه على كل رحلات الضيوف القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، تتميز الاتحاد بتوفير أعلى معايير النظافة والسلامة على امتداد رحلة الضيوف عند السفر من وإلى وعبر أبوظبي.

 

وتنصح الاتحاد جميع الضيوف، بالاطلاع قبل السفر على متطلبات السفر الخاصة بكل وجهة وتوافر المزيد من المعلومات عبر موقعها etihad.com، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية، أو عن طريق التواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران من داخل دولة الإمارات على +971 600 555 666، كما تتوفر قائمة بكل مراكز الاتصال المحلية التابعة للاتحاد للطيران على الرابط التالي etihad.com/contacts.