الاتحاد للطيران تستأنف رحلاتها إلى المغرب وتايلاند.. الأسعار والمواعيد

تستأنف الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، رحلاتها إلى الرباط في المغرب اعتبارا من 23 يونيو الجاري، وذلك مع تطبيق إجراءات السفر من دون الحاجة للحجر الصحي إلى المملكة المغربية، وعند العودة إلى إمارة أبوظبي.

 

وأفادت الشركة، في بيان صحفي منشور على موقعها الإلكتروني، بأن مدينة "بوكيت" في تايلاند تستعد لاستقبال المسافرين الذين تلقوا اللقاح، وذلك مع استئناف الاتحاد رحلاتها إلى هذه الوجهة السياحية الشهيرة ابتداء من 1 يوليو 2021.

 

وأوضحت الاتحاد، أن سعر التذكرة على الدرجة السياحية من أبوظبي إلى الرباط وبوكيت يبدأ من 995 درهما، وذلك بناء على أسبقية الحجز، واستمر العرض من الأربعاء 2 يونيو وحتى الجمعة 4 يونيو الجاري.

 

كما يمكن للمسافرين الذين سيحجزون تذاكرهم بين 5 و9 يونيو للسفر حتى 20 نوفمبر 2021، الاستمتاع بأسعار تبدأ من 1995 درهما على متن الدرجة السياحية، و9495 درهما على متن درجة الأعمال لتذكرة الذهاب والعودة إلى الرباط في المغرب، ومن 6995 درهما إلى بوكيت على متن درجة الأعمال.

 

وتبدأ خدمة الاتحاد للطيران إلى الرباط برحلتين أسبوعيا، وإلى بوكيت بـ3 رحلات أسبوعية على متن طائرة بوينج B787-9 دريملاينر، التي تقدم خيارات المقاعد السياحية الرحبة والسياحية مع مقعد مجاور شاغر.

 

وأطلقت الاتحاد للطيران مؤخرا خدمة "معتمد للسفر" لتسهيل تجربة السفر، وتوفير المزيد من راحة البال للمسافرين، من خلال السماح لهم بالتحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكوفيد-19 قبل الوصول إلى المطار.

 

ومع إنهاء إجراءات التحقق مسبقا، سيتمكن المسافرون من الاستمتاع بخدمة المسار السريع والتوجه مباشرة إلى مكاتب خدمة "معتمد للسفر" لتجربة سفر مريحة وسلسة في المطار، للاستفادة من الخدمة، يمكن للمسافرين التسجيل من خلال زيارة صفحة "إدارة حجزي" للحصول على كل المعلومات حول كيفية تقديم الوثائق المطلوبة.

 

ولتعزيز خيارات السفر، يمكن للمسافرين إتمام إجراءات السفر من المنزل من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران etihad.com  قبل 7 ساعات من موعد الرحلة.

 

وتتضمن الخدمة تسجيل الحقائب، واختيار المقاعد واستلام بطاقة صعود الطائرة وبطاقات الأمتعة من منزلهم في أبوظبي، وعند الوصول إلى مطار أبوظبي الدولي، سيتمكن جميع المسافرين، باستثناء مسافري الترانزيت، الذين حجزوا الخدمة، تجنب الوقوف في الطوابير، بما يمنحهم تجربة سفر سلسلة في المطار، علما بأنه يجب على المسافرين استلام حقائبهم من سير الأمتعة بأنفسهم لدى الوصول إلى وجهة السفر.

 

وبفضل برنامج الصحة والسلامة، والتعقيم الصارم الذي تطبقه على كل رحلات الضيوف القادمة والمغادرة والعابرة لأبوظبي، تتميز الاتحاد بتوفير أعلى معايير النظافة والسلامة على امتداد رحلة الضيوف عند السفر من وإلى وعبر أبوظبي.

 

وتنصح الاتحاد، جميع المسافرين، بالاطلاع قبل السفر على متطلبات السفر الخاصة بكل وجهة عبر موقعها etihad.com، وتتوفر المزيد من المعلومات على etihad.com، أو عبر تطبيق الهواتف الذكية، أو عن طريق التواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران من داخل دولة الإمارات على +97160055566، كما تتوفر قائمة بكل مراكز الاتصال المحلية التابعة للاتحاد للطيران على الرابط التالي etihad.com/contacts .