طيران الإمارات تشغل A380 إلى البحرين برحلات منتظمة في يونيو.. وخصومات للمسافرين من المملكة

أعلنت طيران الإمارات عن تشغيل طائرتها من طراز إيرباص A380 على خط البحرين خلال يونيو الجاري، لتوفر بذلك أمام عملائها في المملكة مزيدا من الخيارات، وتعد هذه هي المرة الأولى التي تشغل شركة طيران رحلات منتظمة بطائرة A380 ذات الطابقين إلى البحرين، وهو ما يؤكد جاهزية المطار الجديد لتوفير البنية التحتية الملائمة لاستقبال هذا الطراز العملاق.

 

وأوضحت طيران الإمارات، في بيان صحفي على موقعها الإلكتروني، أن طائرة الإمارات A380 تخدم الرحلة "ئي كيه 839/840"، التي كانت تعمل بطراز بوينج B777-300ER، وهو ما سيلبي الطلب المتزايد من العملاء من وإلى البحرين على السفر، خصوصا خلال موسم الصيف، ويؤكد التزام الشركة بتسهيل تجربة المسافرين إلى دبي وعبرها إلى وجهات عديدة.

 

وتزامنا مع تشغيل طائرة الـA380، أطلقت طيران الإمارات عروضا سعرية للمسافرين من البحرين إلى وجهات شهيرة، منها دبي وإسطنبول والمالديف، وتبدأ الأسعار للسفر في الدرجة السياحية من البحرين إلى دبي من 108 دينارات بحرينية، وإلى إسطنبول من 226 دينارا، وإلى المالديف من 400 دينار، أما أسعار درجة رجال الأعمال فتبدأ من 683 دينارا بحرينيا إلى دبي، ومن 770 دينارا إلى إسطنبول، ومن 1063 دينارا إلى المالديف.

 

وتسري العروض على الحجوزات التي يتم إنجازها حتى 30 يونيو، على أن يكتمل السفر بحلول 31 ديسمبر 2021، علما بأن هذه العروض تخضع لبعض الشروط والأحكام.

 

وتغادر الرحلة "ئي كيه 837" مطار دبي الدولي في الساعة 3:30 ظهرا، وتصل إلى البحرين في الساعة 3:50 ظهرا، أما رحلة العودة "ئي كيه 840"، فتقلع من البحرين في الساعة 5:50 مساء وتصل دبي في الساعة 8 مساء، وسوف تخدم الطائرة A380 خط دبي/ البحرين يوميا، بالإضافة إلى الرحلة الصباحية "ئي كيه 837/838" التي تخدمها الناقلة بطائرة بوينج B777-300ER.

 

وتوفر الإيرباص A380 على خط دبي-البحرين، 507 مقاعد بتقسيم الثلاث درجات: 14 جناحا خاصا في الأولى، 76 مقعدا يتحول إلى سرير مستو في درجة رجال الأعمال، و417 مقعدا مريحا في السياحية.

 

ولا تزال تجربة طائرة الإمارات A380 تلقى إقبالا كبيرا من قبل المسافرين بفضل مقصوراتها الفسيحة والمريحة، وسوف تواصل طيران الإمارات إعادة هذه الطائرة الشهيرة إلى الخدمة وفقا لتطورات الطلب والموافقات التشغيلية.

 

وتخدم طائرة الإمارات A380 العملاقة حاليا وجهات عدة من ضمنها: نيويورك جيه إف كيه، باريس، جدة، عمان، القاهرة، فرانكفورت، بانكوك، جوانزو، هونج كونج، موسكو، بالإضافة إلى لوس أنجلوس في يوليو المقبل.

 

يذكر أن طيران الإمارات بدأت خدمة البحرين منذ 20 عاما، حيث تقدم تجارب متميزة للعملاء من حيث الشبكة وجداول الرحلات الملائمة والمنتجات والخدمات الجوية، وكانت الشركة شغلت الطائرة A380 في رحلات لمرة واحدة إلى المملكة في مناسبات سابقة، بما في ذلك خلال اليوم الوطني للبحرين، ومرتين خلال معرض البحرين الجوي.

 

وأعادت البحرين فتح حدودها أمام السياح والزوار، ويمكن للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة السفر من وإلى المملكة من دون حاجة إلى الحجر الصحي. ومع ذلك، ينصح العملاء بالتحقق من متطلبات دخول البحرين قبل السفر.

 

وتواصل طيران الإمارات بذل جهودها للتخلص من ضغوط السفر، وقد قادت الصناعة في حماية صحة عملائها لضمان شعورهم بالأمان والثقة عند اتخاذ قرار السفر، حيث تطبق أحدث تدابير الصحة والسلامة في كل خطوة من الرحلة، كما أدخلت الشركة مؤخرا تقنية بدون تلامس لتسهيل مرور العملاء عبر مطار دبي الدولي.

 

ولا تزال طيران الإمارات محافظة على ريادتها في الصناعة، من خلال المنتجات والخدمات المبتكرة التي تلبي متطلبات المسافرين في هذه الظروف غير العادية والمتغيرة. فقد عززت الناقلة مؤخرا مبادراتها في مجال رعاية العملاء من خلال سياسات حجز أكثر سخاء ومرونة، ومددت أيضا التغطية التأمينية ضد مختلف المخاطر، وساعدت عملاءها على الاحتفاظ بأميالهم وحالة الفئة في برنامج "سكاي واردز طيران الإمارات".