فلاي دبي تشغل رحلاتها إلى شرم الشيخ اعتبارا من 15 يونيو المقبل.. الأسعار والمواعيد

أعلنت فلاي دبي، اليوم الخميس، إطلاق رحلاتها إلى مدينة شرم الشيخ بجنوب سيناء، وستقوم الشركة بتسيير 3 رحلات أسبوعية إلى مطار شرم الشيخ الدولي (SSH) اعتبارا من 15 يونيو المقبل، لتكون بذلك الوجهة الثانية للشركة في مصر بعد مطار برج العرب في الإسكندرية.  

 

وأوضحت فلاي دبي في بيان صحفي منشور على موقعها الإلكتروني، أن إطلاق رحلات شرم الشيخ بعد إعلان الشركة عن تسيير رحلات إلى عدد من وجهات العطلات، بما في ذلك بودروم وطرابزون في تركيا، وباتومي في جورجيا، وميكونوس وسانتوريني في اليونان، وتيفات في الجبل الأسود.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إنه مع رفع المزيد من الدول تدريجيا القيود المفروضة على السفر الدولي، نحن سعداء بتوسيع شبكتنا ومنح المسافرين المزيد من الخيارات للسفر هذا الصيف، وأوضح أنه لطالما كانت شرم الشيخ وجهة شهيرة لقضاء العطلات لسنوات عديدة ونتوقع أن نرى طلبا قويا على السفر من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

وأشارت فلاي دبي إلى أنها سوف تستأنف عملياتها إلى باتومي في جورجيا، وتيفات في الجبل الأسود اعتبارا من 25 يونيو، وتوفر كلتا الوجهتين تأشيرة دخول عند الوصول للمقيمين في الدولة.

 

وأضافت فلاي دبي أنها ستبدأ الرحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا في 4 و24 يونيو على التوالي مع رحلات ميكونوس وسانتوريني اعتبارا من 18 يونيو، كما تخطط الشركة لبدء رحلاتها إلى نابولي في إيطاليا وسالزبورج في النمسا اعتبارا من يوليو فصاعدا.

 

وتعليقا على هذا الإعلان، قال سودهير سريدهاران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية "الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية" في فلاي دبي: "مع عودة الطلب على السفر، يمكننا أن نرى من الاستفسارات التي نتلقاها أن عملائنا حريصون على معاودة السفر مرة أخرى وبدأوا في وضع خطط سفرهم. وتابع أن شرم الشيخ هي وجهة أخرى مثيرة للمسافرين لزيارتها لقضاء عطلاتهم الصيفية ".

 

وفقا للبيان الصحفي لفلاي دبي فإنه سيستفيد المسافرون أيضا من خدمة الأولوية لإنجاز إجراءات السفر عند الوصول في المبنى رقم 2  بمطار دبي الدولي، كما يمكن للمسافرين الاختيار بين الأسعار المجمعة "فليكس / القيمة"، أو غير المجمعة (لايت) حسب احتياجات السفر الخاصة بهم.

 

وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم، ويحصل المسافرون الذين يحجزون رحلة عبر موقع flydubai.com على تغطية تأمينية عالمية مجانية للتكاليف المرتبطة بفيروس كورونا "كوفيد -19" لتوفير قدر أكبر من الأمان عند السفر.

 

ويتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ  اياتا " IATA Travel Centre "و "IATA destination tracker"  طوال رحلتهم ، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران. يمكن للمسافرين أيضًا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات، ولمزيد من المعلومات يرجى زيارة: https://www.flydubai.com/ar/plan/covid-19/.

 

تفاصيل الرحلات

وستعمل الرحلات من المبنى رقم 2 في مطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار شرم الشيخ الدولي (SSH)، أيام الثلاثاء، الخميس، والأحد اعتبارا من 15 يونيو، وتبدا أسعار الرحلات على درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى شرم الشيخ من 2500 درهم، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 1300 درهم.

 

وأوضحت فلاي دبي أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com، أو من خلال تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  97160054445 ، أو من خلال متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.