فلاي دبي تضيف ميكونوس وسانتوريني في اليونان إلى جدولها الصيفي.. الأسعار والمواعيد

أعلنت فلاي دبي، اليوم الثلاثاء، إطلاق وجهتين صيفيتين جديدتين، وستقوم الشركة بتسيير 3 رحلات أسبوعية إلى مطار ميكونوس الدولي "JMK"، ومطار سانتوريني "ثيرا" "JTR"، في الفترة بين 18 يونيو و29 سبتمبر 2021.

 

وأوضحت الشركة، في بيان صحفي على موقعها الإلكتروني، اليوم الثلاثاء، أنه مع إطلاق الرحلات إلى الجزيرتين اليونانيتين، يرتفع عدد الوجهات الموسمية التي تخدمها فلاي دبي إلى 6 وجهات، بما في ذلك (بودروم، وطرابزون في تركيا، وباتومي في جورجيا، وتيفات في الجبل الأسود).

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي: "نحن سعداء بتوسيع شبكتنا ومنح مسافرينا المزيد من الخيارات للسفر هذا الصيف"، وأوضح أن الطلب على السفر بدأ في الزيادة مع رفع المزيد من الدول تدريجيا القيود المفروضة على السفر الدولي.

 

وأضافت دولة الإمارات، مؤخرا، البحرين، واليونان، وصربيا إلى قائمة السفر الآمنة، مما شجع المزيد من الناس على البدء في التخطيط لعطلتهم الصيفية، وستكون ميكونوس وسانتوريني من الخيارات الشعبية للسفر من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.

 

وتم افتتاح ممر سفر آمن بين الإمارات واليونان للمسافرين الذين تم تطعيمهم بالكامل للتنقل بين البلدين اعتبارا من 18 مايو 2021، وبموجب الاتفاقية، يمكن للمسافرين الحاملين لشهادات التطعيم الصادرة عن السلطات الصحية، السفر إلى اليونان دون الحاجة إلى الحجر الصحي عند الوصول، وتنطبق نفس القاعدة على المسافرين القادمين من اليونان إلى الإمارات العربية المتحدة.

 

وتعليقا على هذا الإعلان، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، إن شركته تقدم لعملائها خيارات سفر مريحة هذا الصيف إلى بعض أشهر أماكن العطلات، وأوضح أنه سواء كنت مسافرا في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية أو اخترت شراء باقة عطلات مرنة تشمل الرحلات الجوية والإقامة في الفنادق وغيرها من الإضافات، تلتزم فلاي دبي بجعل السفر هذا الصيف أكثر مرونة وأقل إرهاقا.

 

وسوف تستأنف فلاي دبي عملياتها إلى باتومي في جورجيا، وتيفات في الجبل الأسود اعتبارا من 25 يونيو المقبل، وتمنح كلتا الوجهتين تأشيرة دخول للمقيمين في دولة عند الوصول، وستبدأ فلاي دبي الرحلات إلى بودروم وطرابزون في تركيا من 4 و24 يونيو 2021، على التوالي، وتخطط الشركة لبدء رحلاتها إلى نابولي في إيطاليا وسالزبورغ في النمسا اعتبارا من يوليو القادم.

 

ويتوجب على المسافرين، التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـ"إياتا" IATA Travel Centre، وموقع IATA destination tracker لتتبع رحلتهم بأكملها، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران، ويمكن للمسافرين أيضا زيارة مركز معلومات كوفيد-19 على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 

تفاصيل الرحلات

ستكون هذه الرحلات ضمن رحلات الرمز المشترك مع طيران الإمارات، مما يوفر للمسافرين رحلات ربط أكثر سلاسة عبر مركز الطيران الدولي في دبي، وستعمل الرحلات من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار ميكونوس الدولي (JMK) ومطار سانتوريني (ثيرا) (JTR)، أيام الأربعاء والجمعة والأحد، بين 18 يونيو و29 سبتمبر 2021، في حين ستعمل رحلات العودة من ميكونوس عبر توقف قصير في سانتوريني، كما ستعمل الرحلات الجوية إلى سانتوريني عبر توقف قصير في ميكونوس.

 

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى ميكونوس من 8000 درهم، فيما تبدأ أسعار الدرجة السياحية من 2500 درهم، بينما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من DXB إلى JTR من 8000 درهم إماراتي، وتبدأ أسعار الدرجة السياحية من 2500 درهم إماراتي، وستعمل هذه الرحلة عبر محطة توقف في مطار ميكونوس الدولي (JMK).

 

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445، أو من متاجر فلاي دبي للسفر، أو من خلال شركائنا في السفر، بالإضافة إلى ذلك يمكن للمسافرين اختيار باقات كاملة من عطلات فلاي دبي.