مطار الغردقة يستقبل أولى رحلات شركة إيركايرو قادمة من فرانكفورت بألمانيا

استقبل مطار الغردقة الدولي اليوم أولى رحلات شركة إيركايرو قادمة من مدينة فرانكفورت الألمانية وعلى متنها 144 سائحا، وذلك نتيجة للتعاون المثمر والتنسيق الفعال بين شركتي إيركايرو، وشركة صن إكسبريس أحد أهم منظمي الرحلات الأجانب إلى مناطق الجذب السياحي المصرية، في ضوء إستراتيجية وزارة الطيران المدني نحو تنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى المطارات المصرية.

 

وصرح حسين شريف رئيس مجلس إدارة شركة إيركايرو، بأن الشركة تسعى إلى التوسع في فتح أسواق جديدة وتدشين نقاط مختلفة في العديد من الوجهات الخارجية، لتنمية حجم الأعمال والحركة إلى المقاصد والمزارات السياحية المصرية، وتحقيق منافسة عالمية مع نظيراتها من شركات الطيران الأخرى.

 

من جانبهم، قام فريق من العلاقات العامة بالمطار باستقبال ركاب الطائرة وتقديم الورود والهدايا التذكارية لهم، وإنهاء إجراءات وصولهم في سهولة ويسر مع تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، للحفاظ على سلامة الركاب والعاملين في المطار.

 

 

وجدير بالذكر أن شركة إيركايرو قررت تسيير 30 رحلة منتظمة أسبوعيا خلال موسم الصيف الحالي بين مطار الغردقة الدولي و14 مطارا في كل من دول ألمانيا، والنمسا، وسويسرا، بما يسهم في زيادة الحركة السياحية إلى مدينة الغردقة.

 

وتجدر الإشارة إلى توسع إيركايرو في المبيعات عبر موقعها الإلكتروني، الذي انطلق في شكله الجديد نهاية إبريل الماضي، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية لوكلاء السفر والسياحة حول العالم.