مصر للطيران تنظم رحلة استثنائية لإجلاء المصريين العالقين في المغرب 9 يونيو

أعلنت السفارة المصرية في المغرب أن شركة مصر للطيران ستقوم بتنظيم رحلة استثنائية "الدار البيضاء / القاهرة"، لإجلاء المصريين العالقين وعائلاتهم والمغاربة وغير المصريين المسافرين إلى القاهرة أو إلى دول أخرى عبر القاهره يوم الأربعاء 9 يونيو.

 

وأوضحت السفارة في منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع "الفيس بوك، أمس الثلاثاء، أنه يمكن الحجز من مكتب مصر للطيران بالدار البيضاء أو من أي من مكاتب مصر للطيران حول العالم، أو من شركات السياحة بالمغرب.

 

وأكدت أنه ليس لديها أي علم حول تنظيم أي رحلات استثنائيه من القاهره للدار البيضاء، ولا بموعد عودة الطيران، وأفادت بأنه يمكن لحاملي تذاكر سفر على مصر للطيران تغيير مواعيد تذاكر سفرهم من خلال مكتب مصر للطيران بالدار البيضاء.

 

وشددت السفارة أنه يجب على جميع المسافرين باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات، بما فيهم المواطنون المصريون، حمل شهادة تفيد بإجراء تحليل PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد، وتكون النتيجة سلبية، قبل 72 ساعة على الأكثر من موعد اقلاع الطائرة.

 

وأوضحت السفارة المصرية في المغرب أنه يجب على المواطنين المغاربه بما فيهم زوجات المصريين الحصول علي رخصة استثنائية لمغادرة التراب الوطني، وأضافت أنه للحصول على مزيد من الاستفسارات رجاء الاتصال بشركة مصر للطيران مباشرة.