مصر للطيران: تشغيل 150 رحلة داخلية في أجازة عيد الفطر.. واستمرار أسعار مبادرة دعم السياحة

أعلنت شركة مصر للطيران عن استمرار أسعارها التنشيطية على رحلاتها الداخلية للسفر من القاهرة والإسكندرية إلى كل من شرم الشيخ، والغردقة، والأقصر، وأسوان، وطابا، ومرسى علم، وذلك حتى 31 مايو الجاري، ضمن مبادرة دعم وتنشيط حركة السياحة الداخلية التي انطلقت في شهر يناير الماضي.

 

وذلك دعما لتنشيط حركة السياحة الداخلية وإعطاء فرصة لأكبر عدد من شرائح المجتمع المصري وخاصة الشباب في الاستمتاع بمعالم مصر السياحية وزيارة مقاصدها الأثرية وشواطئها الخلابة بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار.

 

أسعار تذاكر الرحلات الداخلية

وصرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه تقرر تثبيت أسعار تذاكر الطيران للمصريين والأجانب بسعر موحد شامل الضرائب للذهاب والعودة من القاهرة والإسكندرية إلى الأقصر 1500 جنيه، وإلى أسوان 1800 جنيه، ومن القاهرة أو الإسكندرية إلى شرم الشيخ والغردقة وطابا 1800 جنيه، وإلى مرسى علم 2000 جنيه.

 

جدول الرحلات الداخلية في عيد الفطر

ومن ناحية أخرى، أعلن الطيار عمرو نبيل رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية أنه تزامنا مع أجازة عيد الفطر المبارك والأجازة الصيفية، قررت مصر للطيران تشغيل 150 رحلة داخلية إضافية ومنتظمة إلى كل من شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، خلال الفترة من 12 وحتى 19 مايو الجاري، لاستيعاب طلب كثير من العملاء في قضاء إجازة عيد الفطر في المدن السياحية المصرية، وذلك مع التزام تام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا في جميع مراحل السفر وعلى متن طائرات الشركة.

 

وأضاف نبيل أنه من المقرر تسيير مصر للطيران خلال هذه الفترة 60 رحلة بين القاهرة وشرم الشيخ، و50 رحلة بين القاهرة والغردقة، و20 رحلة بين القاهرة والأقصر، 14 رحلة بين القاهرة وأسوان، و5 رحلات من الأقصر إلى أسوان، ورحلة واحدة من أسوان إلى الأقصر، بالإضافة إلى رحلتين بين القاهرة ومرسى علم.