الاتحاد للطيران تشغل خدمة "معتمد للسفر" للتحقق من وثائق كورونا قبل الوصول للمطار

أعلنت الاتحاد للطيران، أنه اعتبارا من اليوم الأربعاء، سيصبح بإمكان المسافرين من أبوظبي على متن رحلات الشركة، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، التحقق من صحة وثائقهم ذات الصلة بكورونا، قبل الوصول إلى المطار، وبعد استكمال الخدمة، وعلى المسافرين المتوجهين إلى المطار، التأكد من استيفائهم كل الشروط والمتطلبات الضرورية قبل موعد رحلتهم.

 

وأوضحت الشركة، في بيان صحفي منشور على موقعها الإلكتروني، أنه مع إنهاء إجراءات التحقق مسبقا، سيتمكن الضيوف من إتمام إجراءات سفرهم عبر المسار السريع، من خلال التوجه مباشرة إلى مكاتب خدمة "معتمد للسفر"، لتجربة سفر مريحة وسلسة في المطار.                                                

 

في هذا الخصوص، قال محمد عبدالله البلوكي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والتجارية في مجموعة الاتحاد للطيران، إنه مع مواصلة الاتحاد للطيران سعيها نحو إيجاد الحلول المبتكرة لتسهيل تجارب السفر على ضيوفها، تأتي خدمة "معتمد للسفر" الجديدة لمنح المسافرين مزيد من راحة البال، ومساعدتهم على إتمام إجراءات السفر بسرعة أكبر، وأوضح أنه، ومع هذه الخدمة، يمكن للضيوف التوجه للمطار بكل ثقة، لاستيفائهم جميع متطلبات السفر المتعلقة بكورونا قبل رحلتهم.

 

وللاستفادة من خدمة "معتمد للسفر"، يمكن للضيوف التسجيل عبر النقر على رابط "إدارة حجزي"، حيث تتوفر معلومات إضافية حول كيفية تقديم وثائقهم، وبعد التأكد من صحتها واكتمالها من قبل فريق خدمة "معتمد للسفر"، سيستلمون بريدا إلكترونيا يؤكد نجاحهم في حال تلبيتهم للشروط الحكومية المطلوبة.

 

أما في حال كان طلب التقديم غير مستوف للشروط المطلوبة، فسيطلب من الضيف إعادة تقديم الوثائق بعد التأكد من استكمالها، علما بأنه يمكن للضيوف التحقق من حالة "معتمد للسفر" الخاصة بهم، واستخدام تلك الخدمة في أي وقت عبر زيارة صفحة "إدارة حجزي" على الموقع الإلكتروني للشركة.

 

وتتوفر خدمة "معتمد للسفر" لكل المسافرين المغادرين من أبوظبي اعتبارا من اليوم الأربعاء إلى أي وجهة، "باستثناء الصين"، كما ستتوفر على الرحلات المغادرة من (عمان، بيروت، دكا، ومانيلا) في وقت لاحق، وهناك المزيد من التطورات قيد العمل لتوفير الخدمة في وجهات أخرى. 

 

اقرأ أيضا

الاتحاد للطيران: 10 وجهات لا تلزم المسافر بالحجر الصحي عند الوصول من الإمارات

الاتحاد للطيران تطلق عرضا للسفر من أبوظبي إلى اليونان بسعر 995 درهما

الاتحاد للطيران: بدء العمل بجواز سفر الأياتا على الرحلات من أبوظبي إلى أمريكا الشمالية