مصر للطيران تحتفل بعيدها الـ89 بمنح عملائها تخفيض 50% على تذاكر الرحلات الدولية

صرح الطيار عمرو أبوالعينين رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأنه تزامنا مع مرور 89 عاما على إنشاء الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية في 7 مايو عام 1932، وسابع شركة عالميا في في الانضمام إلى الاتحاد الدولي للنقل الجوي "IATA"، تحتفل مصر للطيران مع عملائها من خلال منحهم عدد من التخفيضات، وخدمات سفر وتذاكر مجانية.

 

حيث أعلنت مصر للطيران منح تخفيض 50% للسفر من جمهورية مصر العربية إلى جميع خطوط شبكتها الدولية، وذلك عند شراء التذاكر أيام 6 و7 و8 مايو الجاري، على أن يكون السفر حتى 1 يوليو للذهاب والعودة حتى 31 أكتوبر 2021.

 

كما تمنح الشركة عملائها المسافرين يوم 7 مايو تخفيضات تصل إلى 50% على العديد من منتجات الأسواق الحرة بمطار القاهرة، ومفاجآت أخرى سيتم الإعلان عنها للمسافرين على رحلات مصر للطيران من مطار القاهرة في عيدها السنوي.

 

وأشار بيان الشركة إلى أنه سيتم إطلاق عدد من الأنشطة بالمطارات التي تطير منها مصر للطيران حول العالم يومي 6 و7 مايو، وذلك من خلال منح تذاكر وخدمات سفر مجانية لعملائها المسافرين خلال هذه الفترة.

 

جدير بالذكر أن الملك فؤاد الأول أصدر مرسوما ملكيا بإنشاء شركة مساهمة مصرية تحت اسم "مصر للطيران" في 7 مايو 1932، وبدأت نشاطها بالتدريب والنزهات الجوية تحت اسم  الخطوط الهوائية المصرية MISR Airwork.

 

 

اقرأ أيضا:

رحلة مصر للطيران الزمنية عبر التاريخ.. المدة 85 عاما والكابتن كمال علوي