فلاي دبي توسع شبكتها إلى أكثر من 80 وجهة دولية بينها 11 محطة في روسيا خلال مايو

أعلنت فلاي دبي ، اليوم الثلاثاء، عن إطلاقها لمزيد من الوجهات لتصل شبكتها إلى أكثر من 80 وجهة، وستقوم الشركة بتوسيع شبكتها في روسيا إلى 11 نقطة مع تسيير رحلات إلى مطار موسكو جوكوفسكي الدولي "ZIA" اعتبارا من 12 مايو، مطار نوفوسيبيرسك تولماتشيفو الدولي "OVB" اعتبارا من 28 مايو، ومطار بيرم الدولي "PEE" اعتبارا من 2 يونيو، فيما استأنفت رحلاتها الى 4 وجهات اخرى في السوق الروسي خلال مايو الجاري.

 

كما أعلنت فلاي دبي عن استئناف الرحلات إلى مطار بندر عباس الدولي "BND" اعتبارا من 12 مايو، ومطار مشهد الدولي "MHD" اعتبارا من 13 مايو، لتغطي عملياتها في إيران 5 وجهات بما في ذلك لار "LRR"، شيراز "SYZ"، وطهران "IKA"، وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الشركة اليوم الثلاثاء.

 

وكانت فلاي دبي قد أعلنت مؤخرا عن تسيير رحلات موسمية إلى بودروم "BJV" وطرابزون "TZX" في تركيا، بالإضافة إلى باتومي "BUS" في جورجيا، من المقرر أن تستأنف الشركة رحلاتها الموسمية إلى مطار تيفات الدولي "TIV" في الجبل الأسود اعتبارا من 25 يونيو، مما يوفر للركاب المزيد من الخيارات للسفر إلى الوجهات الشهيرة هذا الصيف.

 

وتعليقا على هذا الإعلان، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، إنه مرت الآن 11 عاما على أول رحلة  لفلاي دبي إلى روسيا، وقامت الشركة خلال هذه الفترة بتوسيع شبكتها في روسيا لتوفير رحلات جوية مباشرة من هذه المدن الرئيسية في روسيا إلى الإمارات العربية المتحدة، ومعظمها أقل من 4 ساعات طيران.

 

 وأفاد أن شركته جعلت الوصول إلى دبي أكثر سهولة وفي نفس الوقت تم تحسين رحلات الربط بأكثر من 155 وجهة من محور الطيران الدولي في دبي، وتابع أنه يتم اليوم الانطلاق مرة أخرى مع استمرار الشركة في دعم التجارة والسفر بين الدول.

 

وأضاف جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، أن شركته تأمل أن يؤدي إطلاق هذه الوجهات الجديدة في روسيا إلى جانب استئناف الرحلات الجوية إلى عدد من الوجهات عبر شبكتها إلى تمكين المزيد من الركاب من السفر هذا الصيف، مع توجه مزيد من الدول بتخفيف قيود السفر تماشيا مع جهود التطعيم المتزايدة حول العالم.

 

ويتعين على المسافرين التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لاياتا "IATA Travel Centre" طوال رحلتهم، واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران، ويمكن للمسافرين أيضا زيارة مركز معلومات كورونا "كوفيد-19" على flydubai.com لمزيد من المعلومات.

 

وتم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب وتوفر للمسافرين الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم، وتوفر الشركة تأمين سفر متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد "كوفيد -19" لمنح المسافرين قدرا أكبر من راحة البال عند السفر.

وأوضحت الشركة أنه للحصول على المزيد من المعلومات حول جدول الرحلات والاسعار من هنا ، ويمكن حجز الرحلات من موقع فلاي دبي الإلكتروني (flydubai.com)، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو مركز الاتصال في دبي على الرقم  971600544445 ، أو متاجر فلاي دبي  أو عبر وكلاء الشركة في السفر.

 

إقرأ أيضا

فلاي دبي تطلق باقات عطلات عيد الفطر بأسعار تبدأ من 1299 درهما

فلاي دبي تعيد تشغيل رحلاتها إلى باتومي في جورجيا بدءا من 12 مايو