"طيران ناس" تستعد لإطلاق رحلاتها إلى 12 وجهة دولية في صيف 2021.. بينها مصر

أعلنت شركة "طيران ناس" "Flynas" السعودية، إحدى شركات الطيران الاقتصادي، استعدادها لاستئناف رحلاتها الدولية المتوافقة مع توجيهات الهيئة العامة للطيران المدني السعودية والجهات المختصة، وذلك عقب قرار رفع تعليق السفر الدولي عن المواطنين السعوديين، والذي سيدخل حيز التنفيذ بدءا من 17 مايو الجاري.

 

وصرح الرئيس التنفيذي لطيران ناس، بندر المهنا، بأن لدينا خطط واعدة لصيف هذا العام، حيث سيتم إطلاق نحو 12 وجهة موسمية دولية، ستمثل قيمة مضافة إلى الوجهات الأخرى التي تضمنها شبكة طيران ناس طوال العام، وستشمل الوجهات كل من: سالزبورج، فيينا، كييف، طشقند، تيرانا، الغردقة، شرم الشيخ، صلالة، سراييفو، باكو، تبليسي، وباتومي.

 

وأكد الرئيس التنفيذي للشركة، على التزام طيران ناس بأقصى معايير الوقاية السلامة الصحية لضمان رحلة آمنة وسليمة للمسافرين إلى جميع الوجهات، كاشفا أن نسبة المحصنين من الطاقم الجوي بلغ 91% حتى اليوم.

 

وقال إنه بعد نجاح طيران ناس في وجهات الصيف خلال الأعوام الماضية 2018 و2019، قررنا مواصلة التوسع بفتح وجهات جديدة، مع الدول التي لا يوجد لديها رحلات مباشرة تربط بين البلدين، لافتا إلى حرص الشركة على تقديم العديد من الوجهات للتعرف على ثقافات وحضارات مختلفة.

 

وأضاف أن "طيران ناس" مستمرة في خططتها التوسعية، والتي انعكست من خلال طلبية الشراء التي تم توقيعها مع شركة إيرباص لشراء 120 طائرة من طراز A320neo، بقيمة إجمالية تبلغ 32 مليار ريال سعودي، والتي تم استلام منها 15 طائرة جديدة حتى الآن.

 

 

 

اقرأ أيضا:

الطيران المدني السعودي: مطارات المملكة مستعدة بعد السماح لسفر السعوديين للخارج

السعودية تحدد فئات المواطنين المسموح لهم بالسفر للخارج بعد رفع القيود في 17 مايو

السعودية تعلن رفع قيود سفر المواطنين رسميا 17 مايو