الخطوط التونسية تدرس تشغيل رحلة ثالثة لإجلاء المواطنين من المغرب في 9 مايو

أعلنت الخطوط التونسية أنها تخطط لتشغيل رحلة ثالثة يوم الأحد 9 مايو المقبل، لإجلاء المواطنين التونسيين من المملكة المغربية وذلك مع اقتراب عيد الفطر وبناء على طلب بعض المواطنين العالقين بالمملكة، وسيتم تأكيد هذه الرحلة حسب حجم الطلبات والحجز.

 

وأوضحت الشركة في بيان منشور على الصفحة الرسمية لفرعها بالمغرب على موقع "فيس بوك"، أنها تدعو بناء على ذلك التونسيين المهتمين بالتسجيل العاجل والمسبق لدى وكيل الشركة حصريا لتقييم طلبات المواطنين على الرحلة.

 

وأضافت الخطوط التونسية أنه يمكن الاتصال بالشركة من الاثنين إلى الجمعة 8:30 صباحا حتى 4:30 مساء، أو السبت 9:30 صباحا حتى 2:30 مساء للرحلة رقم TU712 والمقرر موعدها يوم الأحد 9 مايو 2021.

 

 

وأوضحت الشركة أنه للحصول على المعلومات الاضافية يمكن الاتصال على أرقام التليفونات: 052220.14.15 / 052220.1488 / 052227.48.07، وأضافت أنه يمكن التواصل عبر البريد الالكتروني: tunisaircasa@tunisair.ma / agence@tunisair.ma vente@tunisair.ma.

 

وجددت الخطوط التونسية تأكيدها أن انه بعد تعليق الرحلات الجوية من وإلى تونس حتى 21 مايو المقبل، لم يعد يسمح لرحلات الشركة بالعمل منذ ذلك التاريخ مع الدار البيضاء الا رحلات الإجلاء فقط لإعادة مواطنيها.

 

جدير بالذكر أن الخطوط الجوية التونسية، أعلنت أنها حددت موعد رحلة الإجلاء الأولى لمواطنيها العالقين بالمغرب بمساعدة السفارة التونسية في الرباط، وذلك الأحد 18 إبريل الساعة 11:35 مساء إلى تونس.

 

وأكدت الشركة في بيان منشور على صفحتها الرسمية عبر موقع "فيس بوك"، أنه يتعين على الركاب الذين يحملون تذكرة على متن الرحلة TU712 في 18 إبريل إبلاغ مكتبها لتغيير تذكرتهم في أقرب وقت ممكن.

وأفادت الشركة أنه في مواجهة كثرة الطلبات، تخطط الخطوط التونسية لتحديد موعد رحلة ثانية يوم الأحد 25 إبريل في تمام الساعة 11:35 مساء، ولذلك تدعو الشركة التونسيين العالقين في المغرب للتسجيل لدى وكيلها أو القنصلية التونسية بالرباط لتقييم الركاب المحتملين وتأكيد الموعد.

 

إقرأ أيضا

تونس: تخفيض سعر فحص PCR إلى 170 دينارا في مختبرات ومعامل القطاع الخاص

تونس تفرض حجرا صحيا إجباريا لمدة 7 أيام على الوافدين بدءا من 3 مايو

تونس تفرض PCR على الوافدين عند الوصول والحجر الصحي للحالات الإيجابية بدءا من الغد

أسماء وعناوين وأسعار فنادق الحجر الصحي في تونس بدءا من 1 فبراير