فلاي دبي تطلق باقات عطلات عيد الفطر بأسعار تبدأ من 1299 درهما

أطلقت فلاي دبي باقات العطلات للاحتفال بعيد الفطر الى وجهاتها الشعبية مثل  اسطنبول، جزر المالديف، تبليسي، طرابزون، ويريفان، وأوضحت الشركة في بيان صحفي منشور على موقعها الإلكتروني، اليوم الأربعاء، أن الاسعار تبدأ من 1299 درهما للشخص شاملة الرحلات، والإقامة في الفنادق بالإفطار، وأضافت أن هذه الباقات تتوفر للحجز اعتبارا من 10 مايو 2021 للسفر خلال الفترة من 11 إلى 16 مايو 2021 .

 

يريفان ابتداء من  1299  درهما  للشخص

يريفان هي عاصمة أرمينيا وهي وجهة رائعة للاستكشاف، تمتلئ المدينة الخلابة بالتاريخ والثقافة، إلى جانب تنوع الطعام الرائع وفرصة استكشاف ريفها الجميل.

 

وتشمل الباقات إقامة لمدة 3 ليال في فندق 3 نجوم، شاملة المبيت والإفطار وتذاكر ذهاب وعودة في الدرجة السياحية، وتكون الأسعار على أساس غرفة مشتركة لشخصين.

 

إسطنبول من 1699 درهما للشخص

عند تقاطع أوروبا وآسيا، تقع إسطنبول بين قارتين وهي مكان يلتقي فيه الشرق بالغرب، تشمل الباقات إقامة لمدة 4 ليال في فندق 3 نجوم، شاملة المبيت والإفطار وتذاكر ذهاب وعودة في الدرجة السياحية، وتكون الاسعار على اساس غرفة مشتركة لشخصين.

 

تبليسي ابتداء من 1899 درهما للشخص

تجذب العاصمة الجورجية، تبليسي، الزوار منذ قرون، تقع هذه المدينة النابضة بالحياة والمليئة بالألوان في واد بين سلاسل جبال شمال وجنوب القوقاز.

 

وتشمل الباقات إقامة لمدة 3 ليال في فندق 3 نجوم على اساس غرفة مشتركة لشخصين، شاملة المبيت والإفطار وتذاكر ذهاب وعودة في الدرجة السياحية، وتكون الاسعار على اساس غرفة مشتركة لشخصين .

 

طرابزون ابتداء من 2249 درهما للشخص 

وتشمل الباقة إقامة لمدة 6 ليال في فندق 3 نجوم شاملة الإفطار والمبيت وتذاكر على الدرجة السياحية، وتكون الأسعار على أساس الغرفة المزدوجة.

 

جزر المالديف من 4049 درهما للشخص

وتشمل الباقات الإقامة لمدة 3 ليال في فندق 5 نجوم، شاملة المبيت والإفطار وتذاكر ذهاب وعودة في الدرجة السياحية، بالإضافة إلى التنقلات، وتكون الأسعار على أساس الغرفة المزدوجة.

 

وأوضحت الشركة أنه لمعرفة المزيد من التفاصيل، يرجى زيارة : https://holidays.flydubai.com/en/promos/eid-break-5-21 ، وأضافت الشركة في بيانها أن "عطلات فلاي دبي" هي بوابة إلكترونية مصممة لتكون محطة واحدة للمسافرين لتصفح وحجز باقات عطلاتهم والتي تشمل رحلات الطيران والاقامة في فنادق، مع خيار إضافة خدمات أخرى، لمزيد من المعلومات حول عطلات فلاي دبي، يرجى زيارة: https://holidays.flydubai.com/en/.

 

وأكدت الشركة أنه تم إعادة تصميم تجربة المسافرين مع فلاي دبي لتمكين السفر في بيئة آمنة تقلل من اتصال الطاقم والركاب، وتوفر للركاب الثقة للسفر في كل خطوة من رحلتهم، كما وفرت فلاي دبي تأمين سفر شامل متعدد المخاطر يشمل تغطية ضد كورونا "كوفيد-19" لمنح الركاب قدرا أكبر من راحة البال عند السفر.

 

وشددت على أنه يتعين على الركاب التأكد من مواكبة اللوائح الصادرة عن مركز السفر التابع لـلإتحاد الدولي للسفر (IATA Travel Centre  ) طوال رحلتهم واتباع الإرشادات الصادرة عن السلطات وشركة الطيران.

 

إقرأ أيضا

طيران الإمارات تطلق أسعارا خاصة مع عيد الفطر لقضاء الإجازات من دبي إلى 5 وجهات

"القطرية" للعطلات تطلق باقات لسفر للحاصلين على لقاح كورونا معفاة من الحجر الصحي

الاتحاد للطيران تطلق عرضا للسفر من أبوظبي إلى اليونان بسعر 995 درهما