دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي تعلن شراكتها مع "تيك توك" للترويج للإمارة

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، اليوم الثلاثاء، رسميا عن شراكتها مع "تيك توك"، المنصة الرقمية الأكثر رواجا بين وسائل التواصل الاجتماعي، والتي انتشرت بوتيرة متسارعة في جميع أنحاء العالم، وذلك ضمن جهود الدائرة المتواصلة لترسيخ مكانة العاصمة والترويج لمقوماتها وتجاربها السياحية الترفيهية المتنوعة.

 

وأوضحت الدائرة في بيان صحفي منشور على موقعها الرسمي، أن قناة "زوروا أبوظبي" التي تم إطلاقها مؤخرا تهدف إلى إفساح المجال لإشراك صانعي المحتوى لعرض أبرز ما تحتويه الإمارة من إبداع وأصالة، وإتاحة فرصة إيصاله إلى عدد أكبر من الجمهور في مختلف أنحاء العالم، وتحفيز المتابعين لإدراج العاصمة الإماراتية ضمن خطط سفرهم المستقبلية.

 

وفي هذا السياق، قال علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي، إن هذه الشراكة الفريدة من نوعها تتمثل في منصة مثالية تتيح الفرصة للعالم أجمع للتعرف عن قرب على أبوظبي من خلال المحتوى الذي يقدمه أفراد المجتمع المحلي، والذي يسلط الضوء على أبرز مقوماتها ووجهاتها السياحية المميزة، بالإضافة إلى أصالة شعبها وثقافتها الغنية وعروضها الاستثنائية.

 

وأوضح أنه لا يوجد منصة أفضل من "تيك توك" لإبراز كل ذلك، لافتا إلى أن الدائرة تتطلع إلى تطوير قناتها الرسمية من خلال إرشادات "تيك توك" وإسهاماتها الإبداعية، حيث أن هذه الشراكة ستعود علي الدائرة بالنتائج المرجوة.

 

من جانبه، قال شانت أوكنايان، المدير العام لحلول الأعمال العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وباكستان، إن هذه الشراكة مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي ستساهم في نجاح العمل المشترك لتسليط الضوء على كل ما تحتوي عليه الإمارة من جمال، بدءا من ثقافتها الغنية إلى معالمها البارزة.

 

وأفاد بأن "تيك توك" هي الوجهة الأمثل لإظهار كل هذا التميز، حيث تعد منصة رائدة لمقاطع الفيديو القصيرة، كما ستتيح "تيك توك" للدائرة القدرة على إنشاء وسرد القصص من خلال الإصغاء للمجتمع واعتماد نهج الحضور الدائم، إلى جانب الاستفادة من قوة صانعي المحتوى على تيك توك للارتقاء بالمحتوى الذي تقدمه إلى مستويات جديدة.

 

وأوضحت الدائرة أنه لمتابعة قناة دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي الرسمية على تيك توك، زوروا: https://www.tiktok.com/@inabudhabi ، وطالبت من متابعيها ذكر اسم حساب الدائرة عند نشر تجاربهم في أبوظبي على تيك توك مع استخدام هاشتاج "في أبوظبي".